مجلس عشائر صلاح الدين: طلبنا من...
كشف مجلس شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين، الجمعة، عن أن وفد المحافظة الذي التقى رئيس الوزراء حيدر...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة ثمانية من عناصر الصحوة بهجوم مسلح جنوب غرب بعقوبة

الجمعة 29 حزيران 2012 09:14
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الجمعة، بان ثمانية من عناصر الصحوة سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوب غرب بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا، فجر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للصحوة قرب منطقة السكرانات، (20 كم جنوب غرب بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل أربعة منهم وإصابة أربعة أخريين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا على منطقة الحادث، ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت محافظة ديالى، أمس الخميس، إصابة ثلاثة أشخاص بتفجير قرب ناحية بني سعد جنوب غرب بعقوبة، كما سقط خمسة مدنيين بين قتيل وجريح بتفجير غرب المدينة. فيما قتل ستة أشخاص وأصيب 38 آخرين بينهم نساء وأطفال بتفجير سيارة مفخخة وسط قرية شفته شرق بعقوبة.

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بعقوبة، تشير إلى أن شهر حزيران الحالي، شهد تسجيل ست هجمات مباشرة استهدفت نقاط تفتيش تابعة لقوات الصحوة في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفر بعضها عن وقوع خسائر بشرية ومادية بين صفوف عناصرها.

 




سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة