مقتل طفلة وإصابة أربع نساء من أسرة...
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الأربعاء، بأن طفلة قتلت وأصيبت أربع نساء من أسرة واحدة بسقوط قذائف...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة 16 شخصا على الأقل بتفجير انتحاري بحزام ناسف وسط الموصل

الخميس 5 تموز 2012 12:29
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن 16 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة أولية لتفجير انتحاري بحزام ناسف وسط الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه، ظهر اليوم، داخل مجمع تجاري في منطقة الدواسة، وسط الموصل، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمجمع"، مرجحا "ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً أمنياً على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، إذ تشهد مناطق مختلفة منها عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن ينجح التحالف الدولي في إنهاء تنظيم داعش بالعراق وسوريا؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة