الكناني يدعو الكتل النيابية الى...
دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد الكناني، الخميس، الكتل النيابية إلى الالتزام تجاه الحكومة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل مدني بهجوم مسلح شمال شرق بعقوبة

الجمعة 6 تموز 2012 13:46
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى

أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الجمعة، بأن مدنياً قتل بهجوم مسلح شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، ظهر اليوم، من أسلحة رشاشة على مدني قرب منزله في أطراف قرية حنبس (37كم شمال شرق بعقوبة) مما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة طوقت المكان ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً في الحادث لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت ديالى، أمس الخميس، مقتل عنصر في الصحوة وإصابة ثلاثة من زملائه بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم لدى مرورها في منطقة حي التحرير (4 كم جنوب بعقوبة)، كما قتل مدني بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الحديد شمال غرب بعقوبة، فيما أصيب مختار حي المفرق غرب بعقوبة بانفجار عبوة لاصقة بسيارته.

يذكر أن مصادر أمنية مطلعة في محافظة ديالى تشير إلى أن، شهر حزيران الماضي، شهد تسجيل ثماني هجمات مباشرة استهدفت مدنيين وعناصر أمنية وصحوات أسفر بعضها عن وقوع خسائر بشرية ومادية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد قرار الغاء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة