أمانة بغداد: قطع الماء كان إجراءً...
أعلنت أمانة بغداد، الأربعاء، عن إعادة تشغيل مشاريع المياه في العاصمة يوم غد، معتبرة أن قطع الماء...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الأنواء: درجة الحرارة ببغداد ستصل إلى 49 درجة مئوية اليوم وستنخفض درجتين الأحد

الخميس 26 تموز 2012 13:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الأنواء الجوية التابعة لوزارة النقل العراقية، الخميس، أن تصل درجة الحرارة في بغداد اليوم إلى 49 درجة حرارة مئوية، وإلى 51 درجة في البصرة، وفيما أكدت أن درجة الحرارة ستنخفض درجتين مئويتين الأحد المقبل، أشارت إلى أن العراق يتعرض إلى منخفض جوي حراري موسمي.

وقال المنبئ الجوي في هيئة الأنواء حسين عبد الكريم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "البلاد تتعرض إلى منخفض جوي حراري موسمي، مما أثر في ارتفاع درجات الحرارة في عدد من المحافظات"، متوقعاً أن "تكون درجة الحرارة العظمى في بغداد، اليوم، 49 درجة وستنخفض الأحد المقبل درجتين فقط".

وأضاف عبد الكريم أن "درجة الحرارة سجلت ما بين 50 إلى 51 درجة مئوية في محافظتي البصرة وميسان"، مشيراً إلى أن "درجة الحرارة وصلت إلى ما بين 46 إلى 47 درجة في الموصل".

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي قررت، أمس الأربعاء (26 تموز الحالي)، تعطيل الدوام الرسمي في بغداد والمحافظات اليوم الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي اعتبرت، في (20 تموز الحالي)، أن ارتفاع درجات الحرارة أصبحت حالة إقليمية وعالمية وليس فقط في العراق، فيما نفت امتلاكها أدلة تؤكد "تورط" الولايات المتحدة الأميركية بارتفاع درجات الحرارة في البلاد كما نقلت وسائل إعلام عن احد خبرائها.

الشارع العراقي المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
7 - يييييييييييييمممممممممممممممممممممةةةةةةةةةةةةةة
يييييييييييييييييي
11 - 12 - 2013
6 - انصهروا
خل ينصهرون شد ابو النظيف
29 - 07 - 2012
5 - تعليق
خل يرتاحون مجلس النهاب[ النواب ]
28 - 07 - 2012
1 2 3
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي
< >
خبر عاجل
أمانة بغداد: قطع الماء كان إجراءً احترازياً وسيتم تشغيل محطات المياه غداً
مقتل وإصابة 53 شخصاً من الشبك حصيلة تفجير المفخخة شمالي الموصل
close