العبادي يلتقي رئيس السلطة القضائية...
التقى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، برئيس السلطة القضائية الإيرانية آية الله صادق لاريجاني.
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ثمانية آلاف عنصر أمن يشاركون في خطة عيد الفطر بالديوانية

الجمعة 17 آب 2012 13:42
-
+

السومرية نيوز / الديوانية
أعلنت مديرية شرطة محافظة الديوانية، الجمعة، عن المباشرة بتطبيق خطة عيد الفطر بمشاركة أكثر من ثمانية آلاف عنصر أمن، فيما أكدت أنها نفذت عمليات استباقية في مختلف المناطق.

وقال قائد شرطة الديوانية العميد عبد الجليل الاسدي في حديث لـ"لسومرية نيوز"، إن "المديرية باشرت بتطبيق خطتها الأمنية الخاصة بعيد الفطر في كافة أنحاء المحافظة"، مبينا أنها "تنفذ بمشاركة أكثر من 8 آلاف منتسب موزعين حسب القطاعات الأمنية التي تم تحديدها وفقا للخطة".

وأضاف الاسدي أنه "تم نشر نقاط تفتيش مفاجئة في معظم أنحاء المحافظة والأماكن الترفيهية والمراقد الدينية، فضلاً عن استخدام الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية في عمليات التفتيش"، لافتا الى أن "المديرية نفذت عمليات استباقية في مركز المحافظة شملت مداهمة أهداف منتخبة وفق معلومات استخبارية دقيقة لتأمين المحافظة بشكل كامل خلال العيد".

وأشار الاسدي الى أن "المديرية تعاقدت على شراء 12 كلبا بوليسيا منها عشرة مخصصة لكشف المتفجرات واثنان لكشف المخدرات"، مؤكداً أنه "سيتم استلامها خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكانت الديوانية، 180 كم جنوب بغداد، شهدت خلال تموز من العام الحالي 2012 انفجارين إرهابيين بسيارتين مفخختين استهدفتا أسواق المدينة الشعبية وأوقعت نحو 140 شخصاً بين قتيل وجريح .


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
العبادي يلتقي رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجاني
close