اطلاق سراح مدير فرع مصرف الرافدين...
أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن الاجهزة الأمنية اطلقت سراح مدير فرع مصرف الرافدين في بغداد،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

اعتقال شاب غرب البصرة متورط بخطف واغتصاب وقتل طفلة عمرها أربع سنوات

السبت 18 آب 2012 20:00
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ البصرة

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الزبير بالبصرة، السبت، عن إلقاء القبض على شاب متورط بخطف واغتصاب طفلة عمرها أربع سنوات، ومن ثم قتلها ببشاعة والقى جثتها في منطقة صحراوية غير آهلة بالسكان. 

وقال رئيس اللجنة مهدي ريكان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة أمنية تابعة لشرطة نفط الجنوب ألقت القبض في منطقة الخويسات الواقعة ضمن ناحية خور الزبير على شاب قام بخطف واغتصاب وقتل طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات"، مبيناً أنه "هشم رأس الطفلة ومن ثم ألقى بجثتها في منطقة غير آهلة بالسكان". 


ولفت ريكان الى أن "الجاني البالغ من العمر 18 عاماً إعترف فور اعتقاله بارتكاب الجريمة الشنيعة"، مضيفاً أنه "إختطف الطفلة عندما كانت تحاول الشراء من محل تجاري قريب من بيت جدها"، موضحاً أن "الضحية من محافظة ذي قار وكانت ترافق بعض أفراد أسرتها في زيارة لبيت جدها الواقع في محلة العرب ضمن مركز قضاء الزبير، نحو 20 كم غرب البصرة". 

يذكر أن محافظة البصرة، نحو 590 كم جنوب بغداد، تنعم باستقرار نسبي على الصعيد الأمني، بحيث انها لم تسجل خلال العامين الحالي والماضي اغتيالات سياسية ناجحة أو جرائم قتل لاعتبارات طائفية، لكنها تشهد من حين لآخر ارتكاب هجمات بقنابل صوتية غير مدمرة استهدفت في غضون الأشهر القليلة الماضية بيوت شخصيات سياسية ودينية وعشائرية من اتجاهات مختلفة، كما تحدث فيها بشكل نادر نسبياً جرائم خطف بدافع الحصول على أموال من ذوي المخطوفين.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة