مقتل "الانصاري" الذي هدد...
أفادت مواقع الكترونية، الاربعاء، بمقتل القيادي في تنظيم "داعش" أبو موسى الأنصاري الذي هدد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ارتفاع حصيلة ضحايا انقلاب سيارة محافظ ديالى الى 6 اشخاص

السبت 18 آب 2012 21:42
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ديالى

 اعلنت ادارة محافظة ديالى مساء السبت، عن ارتفاع عدد ضحايا حادثة انقلاب مركبة محافظ ديالى الى ستة اشخاص بين المحافظ ونجله واقارب له واحد افراد حمايته.

وقال مدير قسم الاعلام في ادارة ديالى تراث العزاوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة ضحايا انقلاب مركبة محافظ ديالى هشام الحيالي ارتفع الى ستة اشخاص بينهم المحافظ ونجله والبقية اقربائه واحد افراد حمايته".

واوضح العزاوي ان "محافظ ديالى هشام الحيالي كان يستقل مركبته متوجها الى محافظة السليمانية شمال البلاد، عندما انحرفت المركبة من الطريق وانقلبت في احدى الوديان قرب منطقة كلار 170كم شمال بعقوبة، ما ادى الى وفاة المحافظ ونجله بكر، اضافة الى احد مرافقيه وثلاثة اخرين من اقاربه بينهم امراة".


وتسلم الحيالي منصب محافظ ديالى في السابع من شهر اذار الماضي عقب انتخابه باغلبية اصوات مجلس محافظة ديالى خلفا للمحافظ المستقيل عبد الناصر المهداوي  

الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - الى رحمة الله
انا لله وانا اليه راجعون
19 - 08 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي من تشكيل الحكومة الجديدة قبل انتهاء المدة الدستورية ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي