محكمة سعودية تحكم على اربع نساء...
حكمت محكمة سعودية جزائية متخصصة بشؤون الإرهاب، الخميس، على أربع نساء بالسجن بين ست وعشر سنوات بتهمة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العثور على جثتين مدفونتين قبل عام بمنطقة سكنية غرب البصرة

الجمعة 24 آب 2012 17:17
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ البصرة

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الزبير بمحافظة البصرة، الجمعة، العثور على جثتين تعود الى شابين أحدهما مجهولة الهوية مدفونتين في منطقة سكنية منذ العام الماضي 2011، فيما اشارت إلى أن العثور على الجثتين تم على ضوء اعترافات أدلى بها افراد عصابة متورطة بجرائم قتل وسرقة.

وقال رئيس اللجنة مهدي ريكان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الأمنية عثرت، ظهر اليوم، في محلة الشمال الواقعة ضمن مركز القضاء، (20 كم غرب البصرة)، على جثتين تعود الى شابين قتلا ودفنا داخل حفرة في العام الماضي 2011".

وأوضح ريكان أن "العثور على الجثتين تم في ضوء اعترافات أدلى بها أفراد عصابة متورطة بجرائم خطف وسرقة للسيارات"، مبينا أن "إحدى الجثتين تعود الى شخص مجهول الهوية، فيما تم التعرف على صاحب الجثة الثانية من قبل ذويه، وهو شاب من منطقة كرمة علي".

وأضاف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الزبير أن "القوات الأمنية قامت بنقل الجثتين الى مركز الطب العدلي".

يذكر أن محافظة البصرة، نحو 590 كم جنوب بغداد، تنعم باستقرار نسبي على الصعيد الأمني، بحيث انها لم تسجل خلال العامين الحالي والماضي اغتيالات سياسية ناجحة أو جرائم قتل لاعتبارات طائفية، لكنها تشهد من حين لآخر ارتكاب هجمات بقنابل صوتية غير مدمرة استهدفت في غضون الأشهر القليلة الماضية بيوت شخصيات سياسية ودينية وعشائرية من اتجاهات مختلفة، كما تحدث فيها بشكل نادر نسبياً جرائم خطف بدافع الحصول على أموال من ذوي المخطوفين.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة