بالفيديو: تعرى في الشارع لكنه لم ينج...
في حادثة غريبة من نوعها، استفاق الايرلنديون هذا الصباح على مشهد طريف حيث طاردت الشرطة رجلاً عاريا...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة أربعة جنود بتفجير استهدف دوريتهم شمال بغداد

الجمعة 21 أيلول 2012 13:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، بأن أربعة من عناصر الجيش العراقي سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم شمال بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام في ناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، شمال بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت الجريحين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير".

وشهدت بغداد، اليوم، اعتقال 12 من عناصر تنظيم القاعدة والعثور على  خلال عملية امنية نفذتها قوة من الفرقة الـ17 في الجيش العراقي جنوب بغداد، فيما قتل إمام وخطيب مسجد بهجوم مسلح نفذه مجهولون بمنطقة الوشاش، غرب بغداد.

 يذكر أن العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، كان أعنفها في التاسع من أيلول الحالي، حيث شهدت البلاد سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 442 شخصاً، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.




سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة