.
التتمة...

مقتل ابن عم مشعان الجبوري بانفجار عبوة لاصقة شمال تكريت

الخميس 25 تشرين الأول 2012 22:02
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين، الخميس، بأن عبوة لاصقة انفجرت بسيارة في قضاء الشرقاط شمال تكريت، ما اسفر عن مقتل ابن عم النائب السابق مشعان الجبوري.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة لاصقة انفجرت، اليوم الخميس، بسيارة ابن عم مشعان الجبوري، ويدعى جاسم محمد الضامن، في قضاء الشرقاط 120 كلم شمال تكريت، ما اسفر عن مقتله".


وأضاف المصدر ان "قوة امنية وصلت الى موقع الانفجار، وقامت بنقل جثة القتيل الى الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً اوليا في الحادث".

وشهدت صلاح الدين اليوم، حوادث امنية عدة بينها اعتقال اربعة مطلوبين بتهمة "الارهاب" بعملية امنية شمال تكريت، كما واعتقل عشرة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" في مناطق متفرقة من المحافظة، واعتقلت قوة أمنية خاصة مدير قسم بدائرة توزيع المنتجات النفطية بالمحافظة بتهمة "الإرهاب" شمال تكريت.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة
خبر عاجل
قوات مكافحة الإرهاب تسيطر على جامع النوري والمنارة الحدباء والسرج خانة
close