ديالى تعلن الحداد العام ثلاثة ايام...
اعلن مجلس محافظة ديالى، السبت، الحداد العام لمدة ثلاثة ايام على ارواح ضحايا مسجد مصعب بن عمير شمال...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل ابن شقيق قيادي في حزب الدعوة ببنزاع عشائري جنوب الكوت

الجمعة 9 تشرين الثاني 2012 20:42
-
+

السومرية نيوز/ واسط 

أفاد مصدر أمني في محافظة واسط، الجمعة، بأن ابن شقيق قيادي في حزب الدعوة قتل باطلاق نار خلال نزاع عشائري جنوب الكوت.

وقال المصدر في حديث لــ"السومرية نيوز"، إن "اربعة مسلحين فتحوا مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة كانت بحوزتهم صوب ابن شقيق القيادي في حزب الدعوة والنائب السابق ابو صادق الشحماني امام منزله في قضاء الحي 40 كم جنوب مدينة الكوت، ما أدى الى مقتله على الفور"، مبينا أن "الحادث جاء اثر نزاع عشائري".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات الشرطة فرضت طوقاً امنيا حول موقع الحادث، فيما تجري عمليات بحث عن الجناة الذين لاذوا بالفرار الى البساتين قبل وصول الشرطة"، مبيناً انه "تم نقل الجثة الى مركز الطب العدلي في مستشفى الزهراء العام بالكوت".

واوضح ان "الشرطة نشرت عناصرها في اغلب مناطق قضاء الحي الذي يشهد حاليا استنفارا امنيا اثر حدوث اطلاق نار كثيف بعد الحادث"،

وكان قد عثر، صباح يوم (12 ايلول 2012) على جثة نجل شيخ عشائر الشحمان مهدي البلاسم الشحماني المدعو محمد في حديقة منزله في قضاء الحي،( 40 جنوب الكوت)"، وبدت عليها آثار طعنات بسكين في منطقتي الصدر والبطن.

يذكر أن محافظة واسط ومركزها مدينة الكوت، 180 كم جنوب شرق بغداد، تتمتع باستقرار أمني نسبي، لكن مناطق تابعة لقضاء الصويرة وأطرافها تشهد بين الحين والآخر عمليات عنف بين مسلحين وقوات امنية، فيما تعلن مفارز الشرطة بين فترة واخرى العثور على جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من المحافظة.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - باسهم بينهم
لابد ان ياتي اليوم الذي تطفح به النزاعات الحقيقية كما طفحت عندما هتك امر ابو حوراء وتواطؤ حسين الشامي وتقاعص الاصفي وطرد الحائري وانشقاق الحزب وتاسيس ما يسمى بالامن الحزبي والتجسس على الاعضاء بادارة غالب الشابندر .
10 - 11 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع أنّ الضربات العسكرية الاميركية ستحسم المعركة ضد تنظيم داعش في العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة