الامن النيابية: سنضع ضوابط لتنظيم عمل...
كشف رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الجمعة، أن اللجنة تعتزم وضع خطة وبعض الضوابط...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

أمانة بغداد تعلن أن تفجير وسط بغداد استهدف مدير الحراسات والأمن

الأربعاء 14 تشرين الثاني 2012 10:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أعلنت أمانة بغداد أن التفجير الذي وقع قرب فندق عشتار شيراتون وسط بغداد اليوم الأربعاء استهدف مدير الحراسات والأمن، مشيرة إلى أنه أسفر عن إصابة عدد من أفراد حمايته.

وقال مدير الإعلام والعلاقات في الأمانة حكيم عبد الزهرة في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تفجير السيارة المفخخة الذي وقع قرب فندق عشتار شيراتون في منطقة الكرادة وسط بغداد، استهدف موكب مدير الحراسات والأمن بالأمانة اللواء قاسم النوري، مما أسفر عن إصابة عدد من أفراد حمايته بجروح"، مبينا أن "النوري لم يصب بأي أذى".

وأضاف عبد الزهرة أن "القوات الأمنية طوقت المكان ومنعت الاقتراب منه وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى".

وكان مصدر في الشرطة العراقية أفاد، في وقت سابق من اليوم الأربعاء (14 تشرين الثاني 2012)، بأن سيارة مفخخة انفجرت قرب فندق عشتار شيراتون في منطقة الكرادة وسط بغداد، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.

يذكر أن العاصمة وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، كان آخرها في الـ30 من أيلول الماضي، حين شهدت البلاد سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 75 شخصاً، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد قرار الغاء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
وزير الداخلية يعلن تشكيل لجنة لتثبيت "لوحات تسجيل" عجلات الحشد الشعبي
close