13 قتيلاً و22 جريحاً حصيلة تفجير...
أفاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن حصيلة تفجير السيارة المفخخة بمنطقة الحبيبية شرقي بغداد بلغت 13...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة 32 على الأقل غالبيتهم زوار إيرانيون وباكستانيون بتفجير جنوب تكريت

السبت 17 تشرين الثاني 2012 14:37
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن 32 شخصا على الأقل غالبيتهم زوار إيرانيون وباكستانيون سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة جنوب تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة داخل محطة للاستراحة على الطريق العام الرابط بين قضائي بلد وسامراء جنوب تكريت، انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة مجموعة من الحافلات التي تنقل زوارا إيرانيين وباكستانيين، مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 25 آخرين بجروح متفاوتة غالبيتهم من الزوار"، مبينا أن "هذه الحصيلة أولية وقابلة للزيادة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا حول مكان الحادث ومنعت من الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية. 

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم حسم منصب رئيس الوزراء المقبل بسهولة كما هو عند اختيار رئيسي الجمهورية والبرلمان؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
قائممقام حديثة: مقتل وإصابة العشرات من داعش باشتباكات هي الاعنف
close