إكتشفي 5 عادات صحية تجعلك في قمة...
هل أنت ممن يعتقدن أن السعادة تكمن في أشياء يصعب تحقيقها كالسفر أو جمع الثروات أو شراء أغلى المنتجات؟
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

اندلاع حريق كبير في سوق بغداد الجديدة شرق العاصمة

الأحد 18 تشرين الثاني 2012 22:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن حريقا كبيرا اندلع في سوق بغداد الجديدة الشعبية شرق العاصمة. 
 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حريقا كبيرا اندلع، مساء اليوم، في سوق بغداد الشعبية شرق العاصمة"، مبينا أن "حجم الخسائر والأضرار التي خلفها الحريق لم تعرف بعد".


وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الاطفاء والاسعاف هرعت لموقع الحريق، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مسافات بعيدة"، مشيرا إلى أنه "لم تعرف بعد أسباب الحريق".

يذكر أن العاصمة بغداد، شهدت خلال العام الحالي 2012، اندلاع عدة حرائق كان آخرها في (28 آب الماضي)، حيث وقع حريق في إحدى البنايات المتروكة بشارع الرشيد قرب ساحة الزعيم وسط بغداد، سبقه حريق وقع في (26 آب 2012)، في مبنى وزارة المالية العراقية في منطقة باب المعظم من دون وقوع خسائر بشرية، كما اندلع حريق كبير في، التاسع من آب الحالي، بمقر فضائية السلام بمنطقة الكاظمية، شمال بغداد، أدى إلى توقف البث لعدة ساعات، فيما اندلع حريق في السادس من أب الحالي في معامل للأثاث بمنطقة عويريج جنوب بغداد، كما اندلع حريق كبير في مستشفى الزعفرانية العام، بمنطقة الزعفرانية شمال بغداد، في الـ26 من تموز الماضي)، فيما شهدت العاصمة في (20 حزيران الماضي)، اندلاع حريق كبير في مرآب مجمع مدينة الطب، وسط بغداد، كما اندلع حريق في (26 حزيران الحالي)، في مبنى نقابة الصحفيين وسط بغداد.

سياسة , أمن المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
7 - شعب متخلف
الناس تشيل ( علاليك ... علاليك ) من تروح للسوق يعني تقلك شوف اشقد شايل وتفوت من يمك متقصدة حتى تطخك بالعلاليك .. كأنه المكان ازدحام وماكو مجال تمر الا من دربك اللي تمشي عليه... لو تشوفهم بالمحلات وانت تتفحص الملابس ... يجون يلتمون يمك وفوق راسك وما يخلوك تتسوق على راحتك .. هذا سوق هرج !!!
06 - 02 - 2013
6 - الحرائق في العراق
أصبحت حاله أعتياديه وكل من يسرق يحاول حرق المكانالذي يعمل فيه حتى يغطى على سرقته
24 - 11 - 2012
5 - الحرائق في العراق
أصبحت حاله أعتياديه وكل من يسرق يحاول حرق المكانالذي يعمل فيه حتى يغطى على سرقته
24 - 11 - 2012
1 2 3
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة