الموارد المائية تكشف عن وجود...
كشف وزير الموارد المائية محسن الشمري، الخميس، عن وجود "آفة خطيرة" في محطة الشوملي في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

عشر إصابات حصيلة حريق بغداد الجديدة وفرق الإطفاء تتمكن من إخماده فجر اليوم

الإثنين 19 تشرين الثاني 2012 08:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن عشرة أشخاص أصيبوا في حصيلة الحريق الذي اندلع مساء أمس في سوق بغداد الجديدة، مؤكداً أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماده فجر اليوم الاثنين.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة حريق سوق بغداد الجديدة، شرق العاصمة الذي اندلع، أمس الأحد، أسفر عن إصابة عشرة أشخاص"، لافتاً إلى أن "التحقيقات جارية وأسباب الحريق لم تعرف بعد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "فرق الإطفاء تمكنت فجر اليوم من إخماد الحريق بعدما واصلت عملها طوال الليل".

وكان مصدر في الشرطة العراقية ذكر لـ"السومرية نيوز" مساء أمس الأحد، أن حريقاً كبيراً اندلع في سوق بغداد الجديدة الشعبية شرق العاصمة.

يذكر أن العاصمة بغداد، شهدت خلال العام الحالي 2012، اندلاع حرائق عدة كان آخرها في (28 آب الماضي)، حيث وقع حريق في إحدى البنايات المتروكة بشارع الرشيد قرب ساحة الزعيم وسط بغداد، سبقه حريق في (26 آب 2012)، في مبنى وزارة المالية العراقية في منطقة باب المعظم من دون وقوع خسائر بشرية، كما اندلع حريق كبير، في التاسع من آب 2012، بمقر فضائية السلام بمنطقة الكاظمية، شمال بغداد، أدى إلى توقف البث لساعات عدة، فيما اندلع حريق في السادس من آب أيضاً في معامل للأثاث بمنطقة عويريج جنوب بغداد، كما اندلع حريق كبير في مستشفى الزعفرانية العام، بمنطقة الزعفرانية شمال بغداد، في الـ26 من تموز الماضي، واندلع حريق في (26 حزيران الحالي)، في مبنى نقابة الصحفيين وسط بغداد، كما شهدت العاصمة في (20 حزيران الماضي)، اندلاع حريق كبير في مرآب مجمع مدينة الطب، وسط بغداد.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
2 - من السبب ؟
هل تعلمون ان الظابط المسؤؤل عن اجلاء ال< جنابر > الذي كان يتعاطى الرشوة من اصحاب الجنابر كي لا يزيلها بامر القانون هو المسؤؤل الاول عن هذه الكارثة ؟ ولولا هذا الفساد لما تضرر سوى محل او اثنين والشقة التي فوقه فقط قبل ان تنتشر النيران بسبب اتصال الجنابر بعضها ببعض فلم يعد بامكان الاطفاء المتخلف عندنا السيطرة على النيران التي اخذت بالانتشار بسبب دفع الماء حتى اتت سيارة الاطفاء بالرغوة غاخمدتها بسهولة .. ولكن دفع الثمن كلا من السكان المساكين في الشقق واصحاب المحال التجارية الذين وضعو كل ما يملكون في هذه المحال ... والسؤال الان من الذي سيعوض هؤلاء الناس غير الباري عزوجل ....
20 - 11 - 2012
1 - حريق السوق بغداد الجديدة
السلام عليكىم ورحمة الله وبركاتة عليكم ان حرق سوق بغداد الجديدة من مساء يوم الاحد الساعة السابعة مساء بسب محولة كهرباء قديمة ولغزارة المطر انفجرت مساء وتم السيطرة عليها ولكن في الساعة التاسعة مساء انفجرت مرة اخرى وتسبب في حرق محل لمفروشات و بطانيات وحرق ثلاثة شقق سكنية وندلع الحريق في ثلاثة عمارات سكنية وتجارية اخي العزيز النساء والاطفال قاموا بقذف انفسهن من الدور الثالث بسب الخوف واندلاع النار ونحمل الحكومة المحلية ووزارة الكهرباء بذالك لن محولات قديمة جدا ولزدحام السوق ارجو منها بخلاء السوق ونقلهم لمكان افضل وتبديل المحولات لنها من زمن الفراعنة هاي المحولات ونشكر الدفاع المدنى الابطال
19 - 11 - 2012
Polls استفتاء
هل تؤيد تشكيل الحرس الوطني في المحافظات العراقية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
الطيران البريطاني ينفذ رابع عملية قصف لمواقع "داعش" شمالي العراق
close