معصوم يشيد بدور الاتحاد الأوروبي...
أشاد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، بجهود الاتحاد الأوروبي في مساندته للعراق في حربه ضد تنظيم...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

عشر إصابات حصيلة حريق بغداد الجديدة وفرق الإطفاء تتمكن من إخماده فجر اليوم

الإثنين 19 تشرين الثاني 2012 08:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن عشرة أشخاص أصيبوا في حصيلة الحريق الذي اندلع مساء أمس في سوق بغداد الجديدة، مؤكداً أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماده فجر اليوم الاثنين.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة حريق سوق بغداد الجديدة، شرق العاصمة الذي اندلع، أمس الأحد، أسفر عن إصابة عشرة أشخاص"، لافتاً إلى أن "التحقيقات جارية وأسباب الحريق لم تعرف بعد".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "فرق الإطفاء تمكنت فجر اليوم من إخماد الحريق بعدما واصلت عملها طوال الليل".

وكان مصدر في الشرطة العراقية ذكر لـ"السومرية نيوز" مساء أمس الأحد، أن حريقاً كبيراً اندلع في سوق بغداد الجديدة الشعبية شرق العاصمة.

يذكر أن العاصمة بغداد، شهدت خلال العام الحالي 2012، اندلاع حرائق عدة كان آخرها في (28 آب الماضي)، حيث وقع حريق في إحدى البنايات المتروكة بشارع الرشيد قرب ساحة الزعيم وسط بغداد، سبقه حريق في (26 آب 2012)، في مبنى وزارة المالية العراقية في منطقة باب المعظم من دون وقوع خسائر بشرية، كما اندلع حريق كبير، في التاسع من آب 2012، بمقر فضائية السلام بمنطقة الكاظمية، شمال بغداد، أدى إلى توقف البث لساعات عدة، فيما اندلع حريق في السادس من آب أيضاً في معامل للأثاث بمنطقة عويريج جنوب بغداد، كما اندلع حريق كبير في مستشفى الزعفرانية العام، بمنطقة الزعفرانية شمال بغداد، في الـ26 من تموز الماضي، واندلع حريق في (26 حزيران الحالي)، في مبنى نقابة الصحفيين وسط بغداد، كما شهدت العاصمة في (20 حزيران الماضي)، اندلاع حريق كبير في مرآب مجمع مدينة الطب، وسط بغداد.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة