قضاء المسيب ينتقد مجلس بابل لتقصيره...
انتقد مجلس قضاء المسيب في محافظة بابل، الجمعة، مجلس المحافظة لتقصيره في دعمه بآليات خدمية جديدة،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل شرطي بهجوم مسلح داخل منزله جنوب الموصل

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2012 21:07
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن شرطيا قتل بهجوم مسلح نفذه مجهولون داخل منزله جنوب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزلا سكنيا يعود لأحد عناصر الشرطة في ناحية الشورة (60 كم جنوب الموصل)، وأطلقوا النار على صاحبه مما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا أمنية حول مكان الحادث، ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

وشهدت نينوى اليوم، اعتقال أمير تنظيم النقشبندية في الموصل خلال عملية أمنية شرق المدينة، فضلا عن بتر ساق مدني من القومية الشبكية بتفجير سيارته شرق الموصل، فيما اعتقل خمسة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" وتم العثور على مخبأ للعتاد والمتفجرات في الساحل الأيسر شرق الموصل.

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة