مصدر: العامري وأولاده يتقدمون القوات...
أفاد مصدر أمني، الأحد، بأن وزير النقل رئيس منظمة بدر هادي العامري وأولاده كانوا في مقدمة القوات...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

انتهاء حصيلة ثلاثة من تفجيرات كركوك عند 59 قتيلا وجريحا

الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2012 13:00
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن حصيلة ثلاثة من تفجيرات المحافظة انتهت عند 59 قتيلا وجريحا.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجيرات التي استهدفت مناطق الشورجة والإسكان وكراج الشمال في المحافظة، بسيارات مفخخة انتهت عند مقتل أربعة أشخاص، وإصابة 55 آخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مواقع الانفجارات ومنعت من الاقتراب منها، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل القتلى إلى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

وشهدت كركوك، اليوم، مقتل وإصابة 20 شخصاً بتفجير سيارة مفخخة شمال المدينة، كما قتل عنصر في الأسايش وأصيب ضابط في الشرطة وثلاثة مدنيين أثناء تفكيك سيارة مفخخة في منطقة الإسكان شمال المدينة، وأصيب تسعة أشخاص على الأقل بانفجار سيارة مفخخة قرب مرآب للنقل شمال كركوك، كما أصيب أربعة أشخاص معظمهم عناصر أمن بتفجير مزدوج جنوب غرب المدينة، وأصيب مدير النشاط التربوي في تربية المحافظة بتفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته جنوب المدينة، كما قتل مدني وأصيب آخر بتفجير منزلين مجاورين في قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة.

يذكر أن محافظة كركوك، 250 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من حوادث القتل التي يندرج غالبها ضمن الخلافات الشخصية.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي من تشكيل الحكومة الجديدة قبل انتهاء المدة الدستورية ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
مصدر: العامري وأولاده يتقدمون القوات التي فكت حصار آمرلي
close