وزارة النفط تعلن توزيع 604 مليون لتر...
أعلنت وزارة النفط، الاثنين، عن توزيع 604 مليون لتر من زيت الغاز "الكاز" لأصحاب المولدات،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ثلاثة قتلى بينهم جنديان و11 جريحاً حصيلة تفجير شرق الموصل

الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2012 14:35
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن ثلاثة قتلى بينهم جنديان و11 جريحاً سقطوا في حصيلة نهائية لتفجير شرق الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة الذي وقع في منطقة الفيصلية شرق الموصل، بلغت ثلاثة قتلى، اثنان منهم في الجيش، و11 جريحاً".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة طوقت موقع الانفجار ومنعت من الاقتراب منه، فيما أخلت سيارات الإسعاف الجرحى والقتلى".

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى أفاد، اليوم الثلاثاء (27 تشرين الثاني 2012)، بأن عنصرين في الجيش قتلا وأصيب خمسة أشخاص بتفجير سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش شرق المدينة.

وشهدت نينوى، اليوم، نجاة قائد شرطة محافظة نينوى من محاولة اغتيال بتفجير مزدوج استهدف موكبه شرق الموصل، فيما أصيب سبعة أشخاص بينهم شرطي وجندي بتفجير سيارة مفخخة شرق المدينة، كما أصيب 11 شخصاً في حصيلة أولية بتفجير سيارة مفخخة مركونة قرب سوق للخضروات وسط منطقة الموصل الجديدة غرب المدينة.

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، 405كم شمال العاصمة بغداد، تعتبر من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يثمر انفتاح الحكومة العراقية مع دول الجوار عن استقرار الاوضاع في العراق والمنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
< >
خبر عاجل
وزارة النفط تعلن توزيع 604 مليون لتر من مادة "الكاز" بين اصحاب المولدات
وكيل وزارة النفط: انتاجنا من الغاز بلغ 3100 طن خلال اليومين الماضيين في بغداد
close