مسلحو"داعش" يأسرون ويصيبون...
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، السبت، بأن مسلحي تنظيم "داعش" أقدموا على أسر وإصابة عدد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

شاب يقتل ثلاثة من أشقائه ويصيب والديه بإطلاق النار عليهم وسط كركوك

الإثنين 3 كانون الأول 2012 22:15
-
+

السومرية نيوز/ كركوك

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاثنين، بأن شاباً قتل ثلاثة من أشقائه وأصاب والديه بإطلاق النار عليهم وسط المدينة، في أول حادثة من نوعها منذ سنوات.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "شاباً يبلغ من العمر 20 عاماً ويدعى (م. ن.) أقدم، مساء الاثنين، على إطلاق النار على أفراد أسرته من سلاح من نوع كلاشنكوف في حي تسعين خلف مبنى حزب الدعوة في كركوك وسط المدينة، مما أسفر عن مقتل شقيقيه وشقيقته وإصابة والده ووالدته بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة أخلت القتلى والجريحين، وفرضت إجراءات أمنية مشددة على موقع الحادث، كما عممت أوصاف الشاب على نقاط التفتيش بعد أن تمكن من الفرار عقب تنفيذ العملية".

وشهدت كركوك، اليوم، إصابة شرطي بسقوط أربع قذائف هاون وسط قضاء الدبس شمال غرب كركوك، واعتقال عصابة متخصصة بالخطف مؤلفة من عربيين اثنين وتركماني في وسط كركوك.

يذكر أن محافظة كركوك، 250 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من حوادث القتل التي يندرج غالبها ضمن الخلافات الشخصية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
2 - اانا معجب بالسومرية (لماذ !!!! رجاء محبة ابقو الحيادية)
1: ياحضرة المعد يا منسق الاخبار العزيز سلاح من نوع كلاشنكوف في حي تسعين (خلف مبنى حزب الدعوة) هل انت بحاجة لما بين القوسين 2: سؤال وشهدت كركوك، اليوم، إصابة شرطي بسقوط أربع قذائف هاون وسط قضاء الدبس شمال غرب كركوك، واعتقال عصابة متخصصة بالخطف مؤلفة من( عربيين اثنين وتركماني )في وسط كركوك. هل عربيين من الدول العربية المجاورة هل تركماني من تركيا فرضا (الا تكفي جملة )(مؤلفة من 3 عناصر ) اغذروني اعذروني على التدخل في سياقات العمل لكن الاضافات جعلت الخبر يطفي ويبين التقصد (رجاء اخوي السومرية اكبر من هذه الاشياء )
10 - 12 - 2012
1 - يرجى من ادارة الموقع احمد من كركوك
السلام عليكم يرجى من ادارة الموقع عدم نشر اخبار تذكي من لديه خلافات عائلية او خلافات اخرى بان يلجأ الى استخدام السلاح لان عندما يقرأ الشاب عمره ما بين 13 و25 مثل هذه الاخبار وتعرفون انه عمر المراهقة وماشاء الله قنوات العربية مليئة بافلام والمسلسلات العنف فيحاولون تقليد بعض ابطال هذه المسلسلات والافلام على سبيل المثال مسلسل بولات وايزل وووالخ... فرجاء من قارء ومتابعة موقع قناة السومرية ان تعيدوا النظر في مثل هذه الاخبار مع الشكر احمد من كركوك
04 - 12 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة