وزير الدفاع يعرب لنظيره المصري عن...
اعرب وزير الدفاع خالد العبيدي، السبت، عن تضامنه مع مصر ضد "التطرف والإرهاب" وذلك بعد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

دولة القانون يجمد عضوية النائب حسين الاسدي

الخميس 13 كانون الأول 2012 18:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

قرر ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي، الخميس، تجميد عضوية النائب حسين الأسدي. 

وذكرت فضائية العراقية شبه الرسمية في خبر عاجل بثته إن "اللجنة السياسية في ائتلاف دولة القانون قررت تجميد عضوية النائب حسين الاسدي".


وكانت وسائل إعلام نقلت أن النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين لاسدي وصف المرجعية بـ"منظمة مجتمع مدني" في رد على رأي المالكي بانتقادات المرجعية لإدارته الحكومة والصراع مع شركائه.

ولاقت تصريحات الأسدي، الذي نفاها بدوره، ردود فعل رافضة من قبل الكتل السياسية، أبرزها كتلة المواطن التابعة للمجلس الأعلى الإسلامي والتي اعتبرتها "اعلان مشروع تفتيتي يستهدف دين الامة وضميرها وكيانها وحاضتنها العقائدية".


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
3 - تكلم!! تكلم!! الى ان تسيطر على الاخرين..
لماذا الدعاء عليهم الا يكفيهم انهم نالوا الجهنم باسم الشعب العراقي باستحقاق.. ومن يكون هذا الذي يتفوه بكلمات على المرجعية , وانها ذنب المرجعية التي دعتهم ولم تستطع ان تنحيهم جانبا ..هههههههههههههه وهو وحدا منهم,,, والمثل العراقي يقول ( عود سيد ومعمم) وهو اكبر حاقد على الناس وما نعرف شمسويلة يمكن؟؟؟؟؟
17 - 12 - 2012
2 - زينة
اللهم تجار الدم والدين
13 - 12 - 2012
1 - كردستان
اللهم اقتص من كل من يسئ للعراق ومرجعيته وشعبع
13 - 12 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة