مقتل ثلاثة أطفال وإصابة اثنين آخرين...
افاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الأربعاء، بأن ثلاثة أطفال قتلوا، فيما إصيب طفلين آخرين ووالدتهم...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة 25 شخصا بتفجير مزدوج في حي شعبي وسط قضاء الطوز

الإثنين 17 كانون الأول 2012 10:53
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن 25 شخصاً على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج بسيارتين مفخختين وسط قضاء الطوز.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارتين مفخختين انفجرتا، صباح اليوم، في حي جميلة الشعبي وسط قضاء الطوز (90كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة 20 آخرين بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان التفجير، ونقلت جثت القتلى إلى دائرة الطب العدلي والمصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

يشار إلى أن قضاء طوزخورماتو تسكنه غالبية تركمانية ويتبع إدارياً لمحافظة صلاح الدين، 175كم شمال العاصمة بغداد، ويشهد أعمال عنف بين فترة وأخرى تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء.

يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت، اليوم، مقتل وإصابة ستة زوار إيرانيين بتفجير سيارة مفخخة استهدفت حافلتهم جنوب تكريت، ومقتل وإصابة خمسة أشخاص على الأقل بانفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش جنوب شرق تكريت، فضلاً عن سقوط عدد من القتلى والجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب معاون مدير شرطة صلاح الدين شمال تكريت، كما أصيب خمسة عناصر أمن على الأقل بخمسة تفجيرات استهدفت الأجهزة الأمنية جنوب تكريت.





سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم حسم منصب رئيس الوزراء المقبل بسهولة كما هو عند اختيار رئيسي الجمهورية والبرلمان؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة