العبادي يصل الى بغداد بعد انتهاء...
وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء الأربعاء، الى بغداد بعد انتهاء زيارة رسمية الى العاصمة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

نجاة النائب قتيبة الجبوري ومحافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال شرق تكريت

الثلاثاء 18 كانون الأول 2012 14:35
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلنت محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، عن نجاة رئيس كتلة العراقية الحرة النائب قتيبة الجبوري والمحافظ أحمد عبد الله من محاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبهما شرق تكريت.
 
وقال المستشار الاعلامي لمحافظ صلاح الدين محمد إبراهيم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق الرابط بين تكريت وناحية العلم (20 كم شرق تكريت) انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور موكب محافظ صلاح الدين احمد عبد الله وبرفقته النائب قتيبة الجبوري، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية به، من دون وقوع خسائر بشرية".

وأضاف إبراهيم أن "قوة أمنية فرضت إجراءات مشددة ومنعت الاقتراب من مكان التفجير، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" شمال تكريت.

يذكر أن محافظة صلاح الدين، 170 كم شمال بغداد، شهدت، أمس الاثنين (17 كانون الأول 2012، مقتل ستة أشخاص بينهم أربعة إيرانيين وإصابة 25 إيرانياً غالبيتهم من النساء بتفجير سيارة مفخخة استهدفت حافلة لنقل الزوار الإيرانيين جنوب تكريت،
كما انفجرت سيارتين مفخختين وسط قضاء الطوز مما أسفر عن مقتل وإصابة 25 شخصا، وأصيب أربعة أشخاص بانفجار سيارة مفخخة قرب نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية جنوب تكريت، فيما أصيب خمسة عناصر أمن بخمسة تفجيرات استهدفت دوريات للشرطة والجيش جنوب تكريت، كما انفجرت سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش جنوب شرق تكريت، مما أسفر عن مقتل وإصابة خمسة أشخاص، وقتل شخص وأصيب آخر بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب معاون مدير شرطة صلاح الدين شمال تكريت.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - مشاركة على محاولة أغتيال المحافظ أحمد عبد الله عبد
الحمد لله على نجاتهم ونسأل الله أن يحفظ الأخ أبو مازن من كل سوء
18 - 12 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة