قائد قوات جبل سنجار يطالب الحكومة...
طالب قائد قوات جبل سنجار، الثلاثاء، الحكومة العراقية والتحالف الدولي بتوفير مروحيات لنقل المدنيين...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مجلس محافظة صلاح الدين يعلن نجاة رئيسه من تفجير جنوب تكريت

الإثنين 31 كانون الأول 2012 15:41
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلن مجلس محافظة صلاح الدين، الاثنين، عن نجاة رئيس المجلس عمار يوسف من محاولة اغتيال في التفجير الذي وقع جنوب تكريت اليوم.

وقال مستشار رئيس المجلس محيي علوان  في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تفجير السيارة المفخخة في ناحية دجلة، جنوب تكريت، استهدف رئيس مجلس محافظة صلاح الدين عمار يوسف أثناء توجهه إلى العاصمة بغداد".

وأضاف علوان أن "رئيس المجلس نجا من التفجير، كما لم يصب أحد من أفراد الحماية بأي أذى".

وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين قال في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، إن سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في ناحية دجلة، (20 كم جنوب تكريت)، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن اصابة شخصين بجروح.

وشهدت صلاح الدين، اليوم، إصابة مدنيين اثنين بتفجير استهدف منتسب بالداخلية وسط تكريت، كما أصيب طفلان بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة في احد شوارع قضاء الطوز، شرق تكريت، كما انفجرت سيارة مفخخة في ناحية يثرب جنوب تكريت من دون وقوع خسائر بشرية، كما قتل شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في منطقة مفرق الفلوجة جنوب سامراء.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - هل يوجد دوام في صلاح الدين
ممكن جواب
01 - 01 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة