التحالفان الوطني والكردستاني يشددان...
شدد التحالفان الوطني والكردستاني، الجمعة، على ضرورة حل المشاكل العالقة بالطرق الدستورية والحفاظ على...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة شرطيين ومسلح بهجوم استهدف نقطة تفتيش جنوب الموصل

الجمعة 4 كانون الثاني 2013 19:29
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن شرطيين ومسلح أصيبوا بهجوم استهدف نقطة تفتيش أمنية جنوب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين هاجموا، ظهر اليوم، بعدد من الرمانات اليدوية نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة حمام العليل (40 كم جنوب الموصل)،  مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح"، مبينا أن "عناصر النقطة فتحوا نيران أسلحتهم على المهاجمين وتمكنوا من إصابة احدهم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "جميع المهاجمين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة"، مشيرا إلى أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث، ونقلت الجريحين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعتبر من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أنّ الضربات العسكرية الاميركية ستحسم المعركة ضد تنظيم داعش في العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة