مقتل ثلاثة من "داعش" بإحباط...
افاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاربعاء، بان ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش" قتلوا بإحباط...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

عمليات نينوى تمنع المتظاهرين من دخول ساحة الأحرار وسط الموصل

السبت 5 كانون الثاني 2013 11:51
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أغلقت قيادة عمليات نينوى، السبت، ساحة الأحرار وسط الموصل ومنعت المتظاهرين من دخولها بسبب "عدم حصولهم على موافقات رسمية".

وقال أحد منظمي التظاهرات في نينوى ويدعى غانم العابد في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قيادة عمليات نينوى أغلقت، صباح اليوم، ساحة الأحرار وسط الموصل، ومنعت المتظاهرين من دخول الساحة بحجة عدم حصولهم على موافقات رسمية".

وتشهد محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين، منذ (25 كانون الأول 2012)، تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولين محليين أبرزهم محافظ نينوى اثيل النجيفي ووزير المالية رافع العيساوي، للمطالبة بإطلاق سراح السجينات والمعتقلين الأبرياء وتغيير مسار الحكومة، و مقاضاة منتهكي أعراض السجينات.

يذكر أن مكتب القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي حذر، أمس الجمعة (4 كانون الثاني 2012)، من وجود مجموعات "إرهابية" تخطط لاستهداف المتظاهرين في الأنبار، فيما أكد أن القوات المسلحة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين حماية المتظاهرين.



سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن ينجح التحالف الدولي في إنهاء تنظيم داعش بالعراق وسوريا؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة