صحيفة أميركية: هاغل صادق على نشر 1300...
ذكرت صحيفة "ذي هيل" الأميركية، الجمعة، أن وزير الدفاع الأميركي تشاك هاغل وافق على نشر نحو...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

المئات يتظاهرون جنوب بغداد تأييدا للحكومة ورفضا للطائفية

الإثنين 7 كانون الثاني 2013 12:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر المئات من أهالي العاصمة بغداد، الاثنين، في منطقة البياع جنوب المدينة تأييدا للحكومة المركزية ورفضا للطائفية، مؤكدين على وحدة البلاد.  

وقال مراسل "السومرية نيوز"، إن المئات من أهالي أحياء البياع والعامل وسويب وابودشير وعدد من المناطق الأخرى، نظموا، صباح اليوم، تظاهرة سلمية عند مرآب البياع، جنوب بغداد، تأييدا للحكومة العراقية ورفضا للطائفية وتأكيدا على وحدة البلاد.


وأضاف أن المتظاهرين رفعوا شعارات "لا للطائفية لا للتقسيم نعم لوحدة العراق"، فضلا عن شعارات أخرى تشيد برئيس الوزراء نوري المالكي.

وكان المئات من أهالي مدينة الصدر، شرق بغداد، نظموا، يوم امس الاحد، (6 كانون الثاني الحالي)، تظاهرة تأييدا للحكومة ورفضا للطائفية.

وتشهد محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين، منذ (25 كانون الأول 2012)، تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولين محليين أبرزهم محافظ نينوى اثيل النجيفي ووزير المالية رافع العيساوي، للمطالبة بإطلاق سراح السجينات والمعتقلين الأبرياء وتغيير مسار الحكومة، ومقاضاة منتهكي أعراض السجينات.



مواقع وتكوينات الطبيعية :
بغداد  ؛  مدينة الصدر
المزيد Loading
سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة