فرض حظر شامل على التجوال في سامراء...
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن القوات الأمنية فرضت حظراً شاملاً على التجوال في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

رفع جلسة البرلمان ساعة بسبب اشتباك بالأيدي بين نواب دولة القانون والتيار الصدري

الثلاثاء 8 كانون الثاني 2013 11:48
-
+
رؤساء الكتل السياسية يجتمعون في مكتب النجيفي بغياب دولة القانون
| 06 كانون الثاني 2013 10:17
| 933 مشاهدة
علاوي يحضر جلسة البرلمان التشاورية في محاولة لاكتمال نصابها
| 06 كانون الثاني 2013 14:20
| 1409 مشاهدة
دولة القانون يعتبر عقد البرلمان لجلسة تشاورية "بدعة"
| 06 كانون الثاني 2013 17:47
| 993 مشاهدة

السومرية نيوز/ بغداد
رفع رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، الثلاثاء، جلسة اليوم ساعة واحدة بسبب اشتباك بالأيدي بين نواب ائتلاف دولة القانون والتيار الصدري.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي رفع جلسة البرلمان الثالثة لمدة ساعة بسبب اشتباك بالأيدي بين نواب عن ائتلاف دولة القانون والتيار الصدري".

يذكر أن مجلس النواب العراقي عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الثانية برئاسة أسامة النجيفي وحضور 172 نائباً، فيما أكد مصدر برلماني أن الجلسة ستشهد التصويت على مشروعي قانوني المحكمة الاتحادية والمجلس الوطني للمياه فضلاً عن القراءة الأولى لثلاثة مشاريع قوانين.

> دولة القانون يحذر من خطورة عقد جلسة البرلمان الاستثنائية التي دعا إليها النجيفي
> الأحرار: سنحضر جلسة البرلمان الاستثنائية وتوقيتها يصب في خدمة العملية السياسية





جمعيات :
المجلس الوطني
المزيد Loading
سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
16 - الظاهرات الثريديه -
السلام على من اتبع الهدى -من الملاحظ ان الاخوان في التظاهرات نسوا ان هنالك مطلب حقيقي لم يتطرق له بعض المتظاهرين هو شريحة المتقاعدين ومما يدل بان هذة التظاهرات ماهي الا لغرض (دعايات انتخابيه الغرض منها كسب اكبر قدر من الممكن من الاصوات )وبالمثل الذي يقول هم لايحبون الحسين بس ميتين على الثريد الثريد الثريد الثريد
15 - 01 - 2013
15 - مهزله
بصراحه خطا من انتخب هولاء لانهم خونه العراق وشعبه يتقاتلون على قتل العراقين ولا توجد عندهم صحوة ضمير ل****وترتوو من دماء العراقين الشرفاء الا يكفي مهزله اصبحنا ضحكه للبلدان المتخلفه مثلكم لانكم ؟؟؟ فاضل الاعرجي 14 1 2013
14 - 01 - 2013
14 - حراميه
ما شافوهم ايسرقون شافوهم من يتحاسبون يا سياسيين العراق الى جهنم وبئس المصير بئسكم بينكم
10 - 01 - 2013
13 - اللهم الهم العراقين الصبر وجنبهم المكروه
كلما قربت الانتخابات دارت المعارك وهنا وهناك وتصدحت الشعارات الرنانه هنا وهناك وكل يغني على ليلاه فحرامي الامس يصبح شرطي اليوم والقاتل بالامس يصبح قاضيا اليوم واجميع يتباكى على ابناء الشعب المظلومين لنسلم بذلك والسؤال الذي يطرح نفسه الجميع ماذا قدمتوا لابناء هذا الشعب المظلوم حقا لااريد ان اطيل لاني ليس باديب ولا بسياسي جريىء ما انا سوى مواطن بسيط يحب شعبه جميعا من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب اقول لله درك ايها الشعب الفقير واخر قولي اذكر بعض الابيات لشاعر عربي أيأمر ظل الله في ارضه بما نهى الله عنه والرسول المبجل فيفقر ذا مال ويسجن مظلوما وينفي ويقتل فيا ملكا ظل في حكمه مسرفا لا الامن موفورا ولا هو يعدل تمهل قليلا لا تغض امة اذا تحرك فيها الغيض لاتتمهل وايديك ان طالت فلا تغتر بها فان يد الايام منهن اطول والسلامة لك وطني الحبيب ولجميع اهلك الكرام
08 - 01 - 2013
12 - صدك يضحكون
يمكن منا لكم يوم بلقنادر تصير
08 - 01 - 2013
11 - حراك سياسي الملاكمة
نسمع بين الحين والاخر حراكات سياسية في معظم برلمانات العالم يصل الاشداد الحراك الى الاشتباك بالايدي ولكن تكون في مصلحة الشعب ولا يتأثر بها الشارع. ولكن الحال عندنا العكس فالاحراك السياسي هو عراك سياسي ويتاثر به الشارع والضللون بهم ويقع بها الفقراء والمظلومين في انعدام الامن والخدمات والله يكون في عون الفقير.
08 - 01 - 2013
10 - نحن نستحق اكثر من هذا
الشعب العراقي يستحق كل الذي يجري له لانه اتى بمن كان يعتاش على الارصفة ونصبهم اولياء على امره لقد اتت امريكا باءسوء وارذل واءخس العملاء اتنوا تحت عباءة المظلومية والتقوى الزائفة _ علينا نحن الشعب العراقي ان نحذوا حذو الشعب المصري الذي اسقط مبارك بدون الاستعانة بامريكا هوءلاء السياسيين علينا ان نمسح بوجوههم غائط اطفالنا ونجعلهم يغوصون في مياه بغداد الثقيلة بعد ان نربط ايديهم وارجلهم بعمائمهم النتنة من الشيعة والسنة وكل الساسيين الاسلامين وبعد اخراجهم*** عسى ان يكون *** غيرة وصحوة ضمير لهؤلاء الانذال ابو قنبورة
08 - 01 - 2013
9 - هل الشعب انتخب ملاكميين
امس حدثة مشاده كلاميه ورفعت الجلسه الائستثنائيه واليوم تشابك بلايدي والشارع ملتهب نار فقط يريد شراره حتى يشتعل من الشمال الى الجنوب اتقوا الله في عباد الله
08 - 01 - 2013
8 - النتيجة
منو ضرب منو انضرب !!!؟؟؟
08 - 01 - 2013
7 - واندماه
هذا ما الت اليه نتيجة بصمة الابهام التي زيفت لنا حين انتخبنا فلان وعلان ...ياحسافة
08 - 01 - 2013
6 - الحمد الله رب العالمين
الحمد الله رب العالمين
08 - 01 - 2013
5 - أذا كان رب البيت بالدف ناقرا
يعجز العقل وتكل الاقلام عن كتابة وصف لمهزله تدمي المشاعر وعتبنا على انفسنا قبل العتب عليكم اتعرفون لما ؟لاننا انتخبنا اشخاص ليسوا جهلاء فحسب لا بل هم الجهل بعينه ابناء جلده واحده وعلى الاساس سياسيين ومن شروط السياسي ان يكون محنك ويتمتع بظبط النفس ,ويوم بعد آخر نكتشف جهلنا نحن لاننا انتخبنا شلة جهله وجهلكم هذا حطم احلام المواطن البسيط على اعتاب حلبة البرلمان الهزلي سابقا اصبح الان (أكشن) كفاكم استهزاء بعقولنا يامن جلبتم لنا الخزي واصلحوا انفسكم قبل التفكير باصلاح البلد هذا ان كان اصلاح البلد من ضمن اولوياتكم لو كان لديكم ذرة احساس تنحوا وعسى الله ان يعوضنا بأناس لديهم حس وطني ويهمهم مصير وطن مجروح.......
08 - 01 - 2013
4 - بارك الله بيهم
هذا نتاج الديمقراطيه تشابك بالايدي
08 - 01 - 2013
3 - لشووكت نبقى هيج ؟
اللهم اجعل باسهم بينهم وجفينه شرهم والله تعبنه شعب متوحد وكلمة وحده وشعب همه يعيش وسياسيين بطرانين وفايخين يلعن ذاك اليوم الي شفناهم بي
08 - 01 - 2013
2 - العراك في مجلس النواب
اذا كانت هذه الطريقه التي يتفاهم بها ممثلي الشعب فكيف يمكن ان نتصور مستقبل العراق والامن والعملية السياسية
08 - 01 - 2013
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
فرض حظر شامل على التجوال في سامراء حتى إشعار آخر
close