العبادي يبدأ اليوم زيارة للاردن...
أعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، ان الاخير سيبدأ، اليوم الاحد، زيارة الى العاصمة الاردنية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

المئات من أبناء النجف يتظاهرون تأييدا للمالكي

الجمعة 11 كانون الثاني 2013 10:34
-
+
الصدر: المالكي تخلى عن المسؤولية ودعوته لانتخابات مبكرة تمثل رأيه الخاص
| 01 كانون الثاني 2013 12:44
| 3804 مشاهدة
البولاني يدعو المالكي إلى إجراء تعديل وزاري لتحسين الخدمات والأمن
| 01 كانون الثاني 2013 16:11
| 1495 مشاهدة
واسط تعلن دعمها للمالكي وتؤكد على ضرورة الالتزام بالدستور لحل المشاكل
| 05 كانون الثاني 2013 14:31
| 774 مشاهدة

السومرية نيوز/ النجف
تظاهر المئات من أبناء محافظة النجف، الجمعة، تأييدا لرئيس الحكومة نوري المالكي، وفيما رفضوا إلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وقانون المساءلة والعدالة، رفعوا شعارات تندد بالتدخلات الخارجية.

وقال مراسل "السومرية نيوز"، إن المئات من شيوخ العشائر وطلبة الجامعات وناشطين بمحافظة النجف خرجوا، صباح اليوم، في تظاهرة انطلقت من ساحة الميدان وسط المحافظة وانتهت عند ساحة ثورة العشرين، تأييدا لرئيس الحكومة نوري المالكي.

> المالكي: هناك من يريد حدوث اصطدام بين الشرطة والمتظاهرين
> العشرات يتظاهرون في كركوك تأييدا لمتظاهري الانبار ونينوى وصلاح الدين

وأضاف المراسل أن المتظاهرين رفضوا الطائفية والتجزئة وإلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أنهم دعوا إلى الوحدة والاحتكام للدستور.

وأكد المراسل أن المتظاهرين رفعوا شعارات كتب عليها "إرادتنا العراقية ستحطم محور الشر الإسرائيلي التركي السعودي القطري"، و"نحن شعب واحد ووطن واحد من الشمال إلى الجنوب".

وتشهد محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك، منذ (25 كانون الأول 2012)، تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولون محليون أبرزهم محافظ نينوى أثيل النجيفي ووزير المالية رافع العيساوي، للمطالبة بإطلاق سراح السجينات والمعتقلين الأبرياء ومقاضاة "منتهكي أعراض" السجينات، فضلاً عن تغيير مسار الحكومة.

وفي المقابل، خرجت تظاهرات في المحافظات الجنوبية وفي بعض مناطق بغداد تؤيد حكومة المالكي وتدعو للوحدة الوطنية كما ترفض إلغاء قانون المساءلة والعدالة والمادة الرابعة من قانون مكافحة "الإرهاب".


مواقع وتكوينات الطبيعية :
النجف  ؛  ساحة الثورة
المزيد Loading
الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
2 - ?Where is Iran
First of all learn English then write in English انه لمن المؤسف عندما يقحم الشخص نفسه في ابدء رايه وهو مليئ بالامراض النفسية فمن الصعوبة اقناع هكذا شخص و لذالك فان الكثيرين من الذين دخلوا القائمة اللاعراقية مرتبطين بدول خليجية و دول اقليمية مثل تركيا وهذا الامر يتم تجاوزه من قبل المتصيدين في الماء العكر و مرضى النفوس و لذا تراهم يتهجمون يوميا على ايران و ينسون و يتناسون بانه و منذ سقوط الطاغوت صدام فان الالاف من الانتحارين و الارهابين جاءوا من مملكة الشر السعودية و كانوا ياتون لقتل لون واحد من الشعب العراقي و بعد ذالك اصطف الصداميون و البعثيون مع هؤلاء القتلة و عندما القت القوات الامنية عليهم ارتفعت الاصوات القبيحة من منافقي القائمة البعثية اللاعراقية و خاصة احمد العلواني و دفعوا الناس الى الشارع لالغاء قوانين مكافحة الارهاب وذالك لاستمرار القتل و التنكيل بالعراقيين
15 - 01 - 2013
1 - wheris iran
عندما يتحدثون عن هذه الدول اين الفرس ويقولون لا للطائفيه ويدافعون عن المالكلي لان النجف خدماتها وشوارعها كشوارع سويسرا والمالكي يعطيهم رواتب ويعطيهما البيوت والقصور وواردات النفط والسياحه الدينيه جانو يهوسون لصدام هسه للمالكي الذي لم ولن يحقق شي للعراق غير الطائفيه والهلاك
11 - 01 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي
خبر عاجل
العبادي يبدأ اليوم زيارة للاردن تستغرق يوما واحدا
close