مصدر: العامري وأولاده يتقدمون القوات...
أفاد مصدر أمني، الأحد، بأن وزير النقل رئيس منظمة بدر هادي العامري وأولاده كانوا في مقدمة القوات...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل أحد منظمي تظاهرات الموصل بنيران مجهولين اقتحموا منزله شمال غرب المدينة

الإثنين 14 كانون الثاني 2013 17:56
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن زعيما عشائريا وهو أحد منظمي تظاهرات المحافظة قتل بنيران مجهولين اقتحموا منزله شمال غرب الموصل.  

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزل منزلا سكنيا يعود لأحد شيوخ عشيرة الجبور وهو محمد طاهر العبد ربه الجبوري في قضاء بادوش (30 كم شمال غرب الموصل)، وأطلقوا النار عليه من أسلحة رشاشة، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مشيراً إلى أن "القتيل هو أحد منظمي تظاهرات المحافظة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا أمنية حول مكان الحادث، ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

وتشهد محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى وبعض مناطق بغداد، منذ (25 كانون الأول 2012)، تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولون محليون أبرزهم محافظ نينوى اثيل النجيفي ووزير المالية رافع العيساوي، للمطالبة بإطلاق سراح السجينات والمعتقلين الأبرياء ومقاضاة "منتهكي أعراض" السجينات، فضلاً عن تغيير مسار الحكومة.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي من تشكيل الحكومة الجديدة قبل انتهاء المدة الدستورية ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
مصدر: العامري وأولاده يتقدمون القوات التي فكت حصار آمرلي
close