العبادي يصل الى بغداد بعد انتهاء...
وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء الأربعاء، الى بغداد بعد انتهاء زيارة رسمية الى العاصمة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل النائب عيفان العيساوي بتفجير انتحاري وسط الفلوجة

الثلاثاء 15 كانون الثاني 2013 14:42
-
+
المجلس السياسي بكركوك: نرفض المساس والإساءة لقيادة عمليات دجلة
| 12 كانون الثاني 2013 17:21
| 779 مشاهدة
مقتل طفل وإصابة شرطيين بتفجير وسط الفلوجة
| 13 كانون الثاني 2013 13:20
| 414 مشاهدة
مجلس محافظة كربلاء يعتبر كثرة عدد أعضائه سببا في ترهل أدائه
| 14 كانون الثاني 2013 14:35
| 1112 مشاهدة

السومرية نيوز/ الأنبار  
أعلنت محافظة الأنبار، الثلاثاء، عن مقتل النائب عن القائمة العراقية عيفان العيساوي بتفجير انتحاري بواسطة حزام ناسف وسط الفلوجة، فيما أكد مجلس المحافظة أن التفجير استهدف العيساوي اثناء تفقده أحد المشاريع الخدمية وأسفر عن مقتل وإصابة ستة من افراد حمايته.  

وقال المتحدث باسم المحافظة محمد فتحي حنتوش في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، في منطقة شارع ستين وسط الفلوجة، مستهدفا النائب عيفان العيساوي، مما اسفر عن مقتله في الحال"، موضحا أن "القوات الأمنية طوقت منطقة الحادث، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته".

> إصابة مدني بتفجير استهدف موكب تشييع جثمان النائب عيفان العيساوي في الفلوجة
> عشرات الآلاف يتظاهرون في الفلوجة مطالبين الحكومة بإطلاق سراح المعتقلات والمعتقلين

من جهته قال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار سعدون الشعلان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الانتحاري كان متنكرا بملابس عامل بناء واستهدف العيساوي خلال تفقده مشروعا خدميا بالفلوجة"، مشيرا إلى أن "التفجير أسفر عن مقتل اثنين من أفراد حمايته وإصابة أربعة آخرين كحصيلة أولية".

يذكر أن العيساوي أدى في، (20 أيلول 2011) اليمين الدستورية أمام مجلس النواب كنائب عن القائمة العراقية بدلا عن النائب عن محافظة الانبار خالد الفهداوي الذي قتل بتفجير انتحاري داخل جامع أم القرى غرب بغداد، وشغل العيساوي رئاسة لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة الأنبار، قبل أدائه اليمين.



المزيد Loading
سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
5 - رسالة للشيخ ابو ريشة
ارجو منكم قراءة افراح التشفي و الشماتة التي ابدتها صفحة وجهات نظر على الانترنت لصاحبها البعثي الصدامي * مصطفى كامل الذي غمرته الفرحة لمقتل المظلوم عيفان العيساوي و لذا فانه بات من الواضحات ياشيخ احمد ابو ريشة بان القاعدة المجرمة التي قتلت اخاك عبد الستار ابو ريشة ظلما هم و الصداميين حاولوا اغتيالك انت من قبل و الان القاعدة و الصداميين اغتالوا عيفان العيساوي لا لشيئ و انما كان رحمه الله يدعوا الى اطفاء الفتنة الاخيرة التي افتعلتها عصابات القاعدة و الصداميين و عزة ابو الثلج لتدمير شعب العراق باجمعه و لذالك نرجوك ان تنظر الى الامور كما تحصل ويجب علينا كلنا ان نكون واعين بان القاعدة و البعثثين الصداميين * ابو العزوز يريدون قتل كل شعب العراق فالعراق و شعبه بالوانه المختلفة هو اهم من اي فرد او جماعة تريد احداث فتنة طائفية بين ابنائها و السلام نرجو من السومرية المحترمة ايصال رسالتنا الى الشيخ ابوريشة و شكرا لكم
16 - 01 - 2013
4 - القتلة
القتلة احمد العلواني و رافع العيساوي هم من تسببوا في قتل عيفان وصرحت وحدة الجميلي بان رافع العيساوي هو من قتل عيفان
15 - 01 - 2013
3 - لا اسف عليه
لاناسف على هكذا صهاينه ويتاجرون بعروبة وطنهم اللهم العنه
15 - 01 - 2013
2 - العراقي
حتى تظهر حقيقة المعتقلين والارهابين الذين يدافعون عنهم ويلغون مادة 4 ارهاب هذه حقيقة التظاهرات ليس هدفها شعب بل هدفها اجنده دول اخرى
15 - 01 - 2013
1 - استفاد
لا من ديش اذا صفة العراق
15 - 01 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
ViewAll
Very Related متصل جدا
Related متصل
Somewhat Related متصل الى حد ما