التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل النائب عيفان العيساوي بتفجير انتحاري وسط الفلوجة

الثلاثاء 15 كانون الثاني 2013 14:42
-
+

السومرية نيوز/ الأنبار  
أعلنت محافظة الأنبار، الثلاثاء، عن مقتل النائب عن القائمة العراقية عيفان العيساوي بتفجير انتحاري بواسطة حزام ناسف وسط الفلوجة، فيما أكد مجلس المحافظة أن التفجير استهدف العيساوي اثناء تفقده أحد المشاريع الخدمية وأسفر عن مقتل وإصابة ستة من افراد حمايته.  

وقال المتحدث باسم المحافظة محمد فتحي حنتوش في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، في منطقة شارع ستين وسط الفلوجة، مستهدفا النائب عيفان العيساوي، مما اسفر عن مقتله في الحال"، موضحا أن "القوات الأمنية طوقت منطقة الحادث، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته".


من جهته قال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار سعدون الشعلان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الانتحاري كان متنكرا بملابس عامل بناء واستهدف العيساوي خلال تفقده مشروعا خدميا بالفلوجة"، مشيرا إلى أن "التفجير أسفر عن مقتل اثنين من أفراد حمايته وإصابة أربعة آخرين كحصيلة أولية".

يذكر أن العيساوي أدى في، (20 أيلول 2011) اليمين الدستورية أمام مجلس النواب كنائب عن القائمة العراقية بدلا عن النائب عن محافظة الانبار خالد الفهداوي الذي قتل بتفجير انتحاري داخل جامع أم القرى غرب بغداد، وشغل العيساوي رئاسة لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة الأنبار، قبل أدائه اليمين.



سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تسرع مشاركة الحشد الشعبي في معارك الأنبار بتحرير جميع مدن المحافظة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة