مجلس عشائر صلاح الدين: طلبنا من...
كشف مجلس شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين، الجمعة، عن أن وفد المحافظة الذي التقى رئيس الوزراء حيدر...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الأنواء الجوية: أمطار معتدلة وخفيفة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

الخميس 31 كانون الثاني 2013 10:53
-
+
أمانة بغداد تعلن الانتهاء من سحب مياه الأمطار بعد تسعة أيام مضت على هطولها
| 02 كانون الثاني 2013 13:12
| 3189 مشاهدة
ثلوج وأمطار في المناطق الشمالية والوسطى وأمطار في الجنوبية خلال الأسبوع الحالي
| 05 كانون الثاني 2013 12:32
| 7701 مشاهدة

السومرية نيوز/ بغداد

توقعت هيئة الأنواء الجوية التابعة لوزارة النقل، الخميس، أن تشهد مناطق العراق أمطاراً معتدلة وخفيفة خلال الأيام الثلاثة المقبلة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة ستكون مقاربة ليوم أمس الأربعاء.

وقالت الهيئة في بيان نشر على موقعها الالكتروني واطلعت "السومرية نيوز" عليه، "هناك اندماج لامتداد منخفض البحر الأحمر مع امتداد منخفض البحر المتوسط ليكون الطقس خلال اليوم واليومين المقبلين يحمل أمطاراً معتدلة في المنطقة الشمالية وخفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية"، مبينة ان "الطقس سيتحسن يوم الاحد المقبل ليكون صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة".

> ثلوج وأمطار في المناطق الشمالية والوسطى وأمطار في الجنوبية خلال الأسبوع الحالي
> الأنواء الجوية: أمطار في جميع مناطق العراق خلال الأيام الثلاثة المقبلة

وأضافت الهيئة ان "الطقس سيكون اليوم الخميس غائماً مصحوباً بتساقط أمطار معتدلة في المنطقة الشمالية وغائما مصحوباً بامطار خفيفة في المنطقة الوسطة وغائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية في المنطقة الجنوبية من العراق، وستستمر هذه الامطار لليومين المقبلين ليعاود الطقس تحسنه يوم الاحد المقبل".

وبينت الهيئة ان "الرياح ستكون اليوم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط الى (20-30) كم/س على فترات في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية تبلغ (8-10) كم وفي المطر (5-7) كم".

واشارت الهيئة الى ان "درجات الحرارة ستكون مقاربة ليوم امس الاربعاء حيث ستبلغ درجات الحرارة الصغرى 10 م ودرجات الحرارة العظمى 17 درجة م".

وشهد عموم البلاد خلال الشهرين الماضي والحالي هطول الأمطار وبغزارة مما أدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة بسبب عدم وجود الصيانة الدورية لمجاريها، اضافة الى قدم هذه المجاري التي لا تستوعب هذه الكميات من الامطار، فضلا عن كثرة المطبات والحفر في هذه الشوارع.


مواقع وتكوينات الطبيعية :
بغداد  ؛  آند quot  ؛  البحر الأحمر
المزيد Loading
الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي