محمد السامرائي: ما يجري في سوريا...
اعتبر المرشح عن ائتلاف العربية الذي يتزعمه نائب رئيس الوزراء صالح المطلك، الاربعاء، أن ما يجري في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

أمطار بغداد.. معاناة دون حل

الخميس 31 كانون الثاني 2013 14:06
-
+

مع تساقط زخات المطر هذه تتداعى اعذار الجهات المعنية واولها امانة بغداد لتقف عاجزة امام معاناة ابو عبد الله الذي لم يجد بدا من الخروج بتظاهرة صغيرة مع افراد اسرته المكونة من ثمانية اشخاص رافعا لافتة خطت حروفها متاعب ابناء حيه لتعبرعن قصة باتت تتكرر كثيرا هذه الايام اسمها فيضانات الامطار .

ابو عبد الله: اني اول مره غركان هسه بذيج المطره سبعة ايام صاعدين بالبيتونه وهسه حاليا البيت مطوف مالتنه زين اني عائلتي عائلة من ثمن بنات اناشد كل واحد شريف وكل واحد غيور كل واحد يشعر بالاخر هاي البلدية عصابات انه اكلكم عصابات .

ولا غرابة في ان يبادر المواطنون مثل كل مرة برمي كرة التقصير في ملعب امانة بغداد بعد ان غابت جهودها بشكل شبه تام في القيام بما يلزم بحسب ما يؤكدون. لتظهر صورة اغرب وان كانت تستحق الثناء وهي لجوء افراد الجيش الى القيام بهذه المهمة بشكل اصبح متكررا وروتينيا مع كل ازمة تحدثها الامطار ..

ابو احمد مواطن: هذي واجبات الامانه بصراحه مو شغلة الجيش الجيش كاعد يساعد الامانه وما ماره علينه سابقا الجيش ينزل للشوارع ينظف الشوارع .

علاء محسن رزوقي الفرقة الحادية عشرة : لحد الامان امانة بغداد عدها اليات بسيطة دفعتها معانا وانشاء الله خلال الساعات القادمة نحاول نسحب اكثر كمية من المياه ونساعد الامانه .


معاناة متكررة دون ان تحرك الجهات المعنية ساكنا لتدارك الامر برغم تأكيداتها في مرات سابقة على انها كانت قد اعدت ما يلزم لتلافي حدوث فيضانات كهذه .


يبدو ان تبادل الادوار اصبح السمة الغالبة ما بين أمانة بغداد ورجال الجيش هنا ....فمع كل زخة مطر تجود بها السماء يبادر هؤلاء الى تولي مهام الامانة في سحب مياه الامطار .

سياسة , أمن المصدر :  
-
+
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
8 - ابو سلام
الحمد للة العالم كله يفرح بالمطر بس احنا نبكي مرينا بسنوات عجاف هسة الله فرجها الشعوب مرت بيها اسوا من هاي بعشرات المرات الكل يخرج الى الساحة يساعد في حل الازمة اما نحن فهذه فرصةللدعاية الانتخابية ونقد الحكومة ( مسكين والله اب اسراء ) حتى نعمة اللة سووها ضدك
14 - 02 - 2013
7 - هذا افضل حل للشعب العراقي
ما شاء الله على العراقيين كل هل الظروف الصعبة والطوفانات وبعدة شاب مفرخ ثمانية بنات لعد لو الحكومة وفرة خدمات وحياة مرفهة شراح ايصير يا حكومة تلحك خدمات
11 - 02 - 2013
6 - عنوان التعليق...ابو علي
اللة يكون بعونك ياعراق
07 - 02 - 2013
1 2 3
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة