اصابة عدد من المواطنين بانفجار سيارة...
أفاد مصدر امني محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بأن عددا من المواطنين اصيبوا بانفجار سيارة مفخخة في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

النجيفي: الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين

السبت 2 شباط 2013 19:58
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين

أكد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، السبت، أن الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين، داعيا إياهم  إلى "الصبر والثبات"، فيما أشار إلى أن القائمة العراقية تعمل على استرجاع حقوق أهل سامراء سيما مرقد الإمامين العسكريين.

وقال النجيفي في كلمة القاها بساحة الاعتصام بسامراء وحضرتها "السومرية نيوز"، إن "الحكومة بدأت تستجيب لمطالبكم التي هي حقوق دستورية وقانونية"، داعيا إياهم إلى "بالصبر والثبات".

وانتقد رئيس مجلس النواب "عمل اللجنة الوزارية لبطيء عملها"، كما أشار إلى أن "وزراء القائمة العراقية لن يحضروا اجتماعات مجلس الوزراء للتضامن مع الجماهير المعتصمة"، لافتا في الوقت ذاته إلى "لا يوجد أي نص دستوري إعطاء رئيس مجلس الوزراء إجازة للوزراء".

وأكد النجيفي أن "القائمة العراقية تعمل بكل ما بوسعها من خلال مناصبها لاسترجاع حقوق المعتصمين في سامراء وخاصة مرقد الإمامين"، مضيفا "لا يمكن أن يوخذ مرقد الإمامين بهذه الطريقة ويجب أن يدار من قبل أهل المدينة ويكون لجميع العراقيين".

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن مطالب اتحاد القوى الوطنية والتحالف الكردستاني ستعيق تشكيل الحكومة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعا للحشد الشعبي في سامراء
close