"داعش" يسيطر على قرية ازويه...
اعلن قائممقام قضاء حديثة عبد الحكيم الجغيفي، الخميس، عن سيطرة عناصر تنظيم "داعش" على قرية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الاسدي: الداخلية ستمنع أية تظاهرة من دون إجازة في بغداد أو المحافظات

السبت 9 شباط 2013 17:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد

أكد الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي، السبت، أن الحكومة مع التظاهرات السلمية التي لا تخل بالأمن الوطني، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ستمنع أية تظاهرة من دون إجازة سواء في بغداد أو المحافظات.

وقال الاسدي في حديث لـ"السومرية نيوز"، على هامش جولة قام بها، اليوم، في منطقة الفضل ببغداد، إن "الحكومة مع التظاهرات السلمية التي لا تخل بالأمن الوطني وضد أية تظاهرة تخل بالأمن في أية محافظة من محافظات العراق".

وأكد الاسدي أن "وزارة الداخلية ستمنع أية تظاهرة من دون إجازة سواء في بغداد أو بأي محافظة أخرى"، مهدداً أي "شخص يخرج من دون رخصة بتطبيق القانون ضده".

يذكر أن اللجنة التنسيقية للتظاهرات في مدينة الرمادي أعلنت، اليوم السبت (9 شباط 2013)، بدء التنسيق مع اللجان الأخرى في مدن سامراء والموصل وتكريت وبعقوبة والفلوجة وكركوك ومناطق حزام بغداد الجنوبية والشمالية والغربية لنقل صلاة الجمعة الموحدة المقبلة إلى مدينة الأعظمية في محافظة بغداد بالاتفاق مع المتظاهرين هناك والقائمين على مرقد الإمام أبو حنيفة النعمان.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - صلاة الشؤم
نعم لابد للحكومة ووزارة الداخلية من منع اية تظاهرة داخل بغداد لاي سبب كان لانها ستكون شرارة لا تتوقف عندحد سوى خراب البلد ولعن الله كل من وراء ذلك والله الساتر من وراء تلك الصلاة المشؤمة لهؤلاء اذا كانو يعرفون الصلاة الحقيقية او كانو مسلمين من يتحمل تلك الدماء ؟ من يضمن ما بعدها - صحيح نحتاج الى خدمات افضل ورعاية اكثر لكن اغلبية الناس بخير افضل من الحرب والقتل والدمار والخراب ؟ نعم البلد ماضي نحو المجهول الذي لايعرف احد مصيره الى اين ؟
09 - 02 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة