اطلاق سراح مدير فرع مصرف الرافدين...
أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن الاجهزة الأمنية اطلقت سراح مدير فرع مصرف الرافدين في بغداد،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ديالى تشكل لجنة للتوازن الوطني استجابة لمطالب المتظاهرين

الأحد 10 شباط 2013 18:46
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى
أعلنت إدارة محافظة ديالى، الأحد، عن تشكيل لجنة للتوازن الوطني استجابة لمطالب المتظاهرين، مؤكدة أن هذه الخطوة ستحقق الانسجام الوطني وتعزز الثقة المتبادلة بين جميع أطياف المجتمع العراقي.

وقال مدير قسم الإعلام في إدارة ديالى تراث محمود العزاوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "إدارة ديالى قررت تشكيل لجنة للتوازن الوطني باعتباره احد ابرز مطالب المتظاهرين"، مبينا أن "الهدف من تشكيلها تحقيق العدالة في انخراط جميع المكونات في إدارة الملف الأمني والخدمي".


وأضاف العزاوي أن "اللجنة ستعمل على تحقيق التوازن الوطني وفق آليات منظمة تعتمد مبدأ الكفاءة والخبرة في تبوء المناصب بهدف تحقق الصالح العام ويضمن تحقيق قفزات نوعية في البعد الأمني لضمان تحقيق الانسجام الوطني وتعزيز الثقة المتبادلة بين جميع أطياف المجتمع العراقي ".

وكان متظاهرون في محافظة ديالى طالبوا بضرورة إيجاد توازن وطني بين المكونات العراقية داخل المحافظة في إدارة جميع الملفات من اجل تعزيز الهاجس الوطني بين الجميع.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة