مدرب أمانة بغداد يؤكد حاجة فريقه لجهد...
أكد المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد احمد خلف، الاثنين، أن فريقه سيشهد العديد من الغيابات في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العراقية: ممارسات تعسفية بحق القادمين الى بغداد من الأنبار

الإثنين 11 شباط 2013 17:06
-
+

السومرية نيوز / بغداد

اكدت عضو القائمة العراقية النائب لقاء وردي، الاثنين، ان القوات الأمنية تقوم بممارسات تعسفية وغير قانونية بحق القادمين الى العاصمة من مدن محافظة الانبار.

وقالت وردي خلال مؤتمر صحافي بحضور عدد من اعضاء القائمة وحضرته "السومرية نيوز" ان "القوات الأمنية تستخدم أساليب غير قانونية وتعسفية ضد القادمين الى بغداد من محافظة الانبار ولا تفرق بين رجل وامراة وطفل وشيخ ومريض" وبحسب وردي فان الاجهزة الامنية تلقتْ "تعليمات بمنع القادمين الى بغداد من الأنبار ووصل الامر الى انتزاع لوحة السيارة".


واعتبرت وردي هذا الامر "اجراء غير دستوري وغير قانوني يمارس ضد المواطن في التنقل الحر بين محافظات البلاد، ما يؤدي الى بعث الفرقة بين أبناء البلد الواحد داعية الى التوقف عن هذه الاجراءات التعسفية".


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة