مسلحو "داعش" يهاجمون مصفى...
افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن مسلحي "داعش" هاجموا مصفى بيجي عقب...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الجعفري والمالكي يبحثان مخاطر التحشيد للتظاهرات المُزمَعة في بغداد

الثلاثاء 12 شباط 2013 12:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري ورئيس الوزراء نوري المالكي، على ضرورة الاستمرار في بذل الجهود لتلبية مطالب المتظاهرين المشروعة، فيما بحثا المخاطر التي قد يتسبّب بها تحشيد التظاهرات المُزمَعة في بغداد. 

وقال مكتب الجعفري في بيان حصلت "السومرية نيوز"، على نسخة منه، إن "رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيِّ إبراهيم الجعفريّ زار، مساء أمس، رئيس الوزراء نوري المالكيّ في مكتبه ببغداد، وجرى خلال اللقاء التباحث في أبرز القضايا المطروحة على الساحة السياسية".

وأوضح مكتب الجعفري أنه "جرى التأكيد على ضرورة الاستمرار في بذل الجهود؛ لتلبية مطالب المتظاهرين المشروعة، وتمَّ أيضاً بحث المخاطر التي قد يتسبّب بها تحشيد التظاهرات المُزمَعة في بغداد، وأهمّية الحفاظ على وحدة الصفِّ العراقيِّ، وتفعيل دور التحالف الوطنيِّ العراقيِّ في هذه المرحلة باعتباره الكتلة الأكبر".

 


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة