بيانات أمريكية تكشف اسم المشتري...
أظهرت بيانات للحكومة الأمريكية ومصادر الصناعة، الخميس، أن شركة الكيماويات "ليوندلبازل"...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مكتب رئيس الجمهورية يؤكد استمرار تحسن الوضع الصحي للطالباني

الإثنين 18 شباط 2013 12:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مكتب رئيس الجمهورية، الاثنين، استمرار تحسن الوضع الصحي للرئيس جلال الطالباني، مشيراً إلى تسارع استجابته للعلاجات والتمارين التي يجريها له الفريق الطبي الألماني المتخصص.

وقال المكتب في بيان صدر، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "الرئيس يستجيب للعلاجات والتمارين التي يواصل اجراءها له الفريق الطبي الألماني المتخصص".

وأوضح مكتب رئيس الجمهورية أن "هذا التطور المهم الذي بلغ مرحلة متقدمة في الفترة الأخيرة انعكس إيجاباً على عموم الحالة الصحية للرئيس وعلى القدرات الطبيعية في الحركة والتخاطب التي تتعزز باستمرار وبتطور بفضل من عناية الله ودعاء العراقيين وما تقدمه الرعاية الطبية من جهود في هذا المجال".

وكان الطبيب المرافق لرئيس الجمهورية في ألمانيا نجم الدين كريم أكد، في (28 كانون الأول 2012)، أن الحالة الصحية للرئيس جلال الطالباني تشهد استقرارا وتحسناَ ايجابيا كبيرا، فيما أشار إلى أن هذه التحسن يمنح التفاؤل حيال تعافيه "بشكل كامل".

وأعلن مكتب رئيس الجمهورية جلال الطالباني، في (20 كانون الأول 2012)، أن الأخير غادر مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجهاً إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

ويعاني الطالباني من أزمات صحية متلاحقة، حيث نقل في العام 2007 إلى مستشفى الحسين الطبية في الأردن الذي بقي فيه لأسابيع ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى مايوكلينك في الولايات المتحدة الأميركية.

 

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - وبعدين
يعني وبعدين نبقى بدون ريس لعراق هو الرجال مريض وهذا الله وهذا حكمتة ** . واليذبح كل يوم والريس نايم بالمستشفى*** ,,,, أ ويلي عليك ياشعب العراق دائما مظلوم ,,,, عمي ماكو اشرف من رؤساء الغرب اشكد عندهم ضمير وشرف ومخافت الله ..حتى البابا رحمت الله على والديه وعلى هجي اخلاق قدم استقاله كونة رجل كبير وبدء غير قادر على العمل مصالح شعبة عم--------ي ناس اوادم ,........
18 - 02 - 2013
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم حسم منصب رئيس الوزراء المقبل بسهولة كما هو عند اختيار رئيسي الجمهورية والبرلمان؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
بيانات أمريكية تكشف اسم المشتري الأمريكي الغامض لشحنتين من نفط اقليم كردستان
close