القوات الأمنية تقتل انتحارياً حاول...
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن القوات الأمنية تمكنت من قتل انتحاري كان يروم تفجير...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل ضابط وزوجته ونجله وأحد اقاربه بهجوم مسلح هو الثاني من نوعه بالموصل

الثلاثاء 19 شباط 2013 08:52
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن ضابطاً في الجيش وزوجته ونجله واحد اقاربه قتلوا بهجوم مسلح في ثاني حادث من نوعه تشهده الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقو النار، ليلة أمس، من اسلحة رشاشة تجاه ضابط في الجيش برتبة ملازم وزوجته ونجله وأحد أقاربه لدى مرورهم في الطريق العام لقرية ام المحاحير، (40 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتلهم في الحال".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث، ونقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن المسلحين الذين لاذوا بالفرار".

وكان مصدر في شرطة نينوى قال في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، مساء أمس إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار من أسلحة رشاشة تجاه شرطي وزوجته وأحد أقاربه بقرية ام المناسيس التابعة لناحية الشورى، 40 كم جنوب الموصل، مما أسفر عن مقتلهم في الحال.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة