مجلس بابل: الحكومة المحلية عاجزة عن...
اتهم مجلس محافظة بابل، الاثنين، الحكومة المحلية بالعجز عن تلبية طلبات النازحين، مبينا أن عدد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل شرطي بأسلحة كاتمة في نقطة تفتيش وسط بغداد

الخميس 21 شباط 2013 13:26
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن شرطياً قتل بهجوم مسلح بأسلحة كاتمة للصوت استهدف نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة هاجموا، ظهر اليوم، بأسلحة كاتمة للصوت نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية في شارع النضال، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل شرطي في الحال".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة أمنية فرضت طوقا على منطقة الحادث، ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية تفتيش بحثاً عن المسلحين الذين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت خلال الأسبوع الحالي تصعيداً أمنياً أودى بحياة عشرات المواطنين، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة