.
التتمة...

مقتل قيادي في الصحوة واحد عناصر حمايته وإصابة آخر بهجوم مسلح بكركوك

الخميس 28 شباط 2013 14:16
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ كركوك

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الخميس، بأن قياديا في الصحوة واحد عناصر حمايته قتلا وأصيب عنصر آخر بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوب غرب المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، ظهر اليوم، باتجاه سيارة يستقلها قيادي في الصحوة برتبة آمر سرية واثنان من عناصر حمايته، في قرية الصباغية التابعة لقضاء الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك)، ما أسفر عن مقتل القيادي واحد عناصر حمايته وإصابة الآخر بجروح".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث، ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال العاصمة بغداد)، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من حوادث القتل التي يندرج بعضها ضمن الخلافات الشخصية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة