وزير الداخلية يأمر بتوقيف مدير عام...
كشف مصدر مطلع، الثلاثاء، ان وزير الداخلية امر بتوقيف مدير عام البنى التحتية بالوزارة مع ثمانية ضباط...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة مدير ناحية القيارة واثنين من حمايته بهجوم مسلح استهدف موكبه جنوب الموصل

الثلاثاء 5 آذار 2013 09:20
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن مدير ناحية القيارة أصيب مع اثنين من أفراد حمايته بهجوم مسلح استهدف موكبه جنوب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، صباح اليوم، من أسلحة رشاشة باتجاه موكب مدير ناحية القيارة صالح الجبوري لدى مروره وسط الناحية (60 كم جنوب الموصل)، ما أسفر عن إصابته مع اثنين من أفراد حمايته بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

يذكر أن محافظة نينوى شهدت، أمس الاثنين (4 آذار 2013)، مقتل خمسة من عناصر الشرطة وإصابة 11 بينهم مدنيان بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف مقر سرية تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة سوق المعاش غرب الموصل، كما أصيب ثلاثة من عناصر الشرطة الاتحادية بتفجير استهدف دوريتهم وسط الموصل، وقتل ممرض فني بهجوم بالأسلحة الكاتمة داخل عيادته شرق الموصل، فيما أصيب جنديان بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما في منطقة الجماسة شرق الموصل، كما قتل جنديان وشرطي بهجومين منفصلين غرب وجنوب الموصل، واعتقلت قوة من الجيش سبعة مطلوبين بتهم "الإرهاب"، كما تم تفكيك تسع عبوات ناسفة شرق الموصل، فضلا عن اعتقال مسلحين اثنين حاولا الهجوم على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة السرجخانة وسط الموصل.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد قرار الغاء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة