التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل ضابط في استخبارات عمليات دجلة بتفجير استهدف دورية عسكرية بكركوك

الأربعاء 6 آذار 2013 08:51
-
+

السومرية نيوز/ كركوك

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاربعاء، بأن ضابطاً في استخبارات اللواء الرابع من الجيش التابع لعمليات دجلة قتل بتفجير استهدف دورية عسكرية جنوب غرب كركوك.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة انفجرت، فجر اليوم، مستهدفة دورية من اللواء الرابع من الفرقة 12 في الجيش التابعة لعمليات دجلة على الطريق الرابط بين كركوك وتكريت ضمن الحدود الادارية لناحية الرشاد (35كم جنوب غرب كركوك)، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم أول".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الجيش طوقت المكان ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات التفجير والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت كركوك، أمس الثلاثاء (5 آذار 2013) ، مقتل أربعة أشخاص نصفهم من الشرطة وإصابة 15 آخرين بينهم خمسة من الشرطة بتفجير وقع في حي تسعين وسط كركوك، فيما أصيب خمسة أشخاص غالبيتهم عناصر شرطة بتفجير عبوة ناسفة بحي الواسطي وسط كركوك.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمرير مشروع قانون مجلس النواب العراقي بصيغته الحالية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة