.
التتمة...

متظاهرو تكريت وسامراء يرحبون بمبادرة السعدي مع استمرار الاعتصام

المحرر نهاد قيس - الثلاثاء 14 أيار 2013 18:20
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أبدى متظاهرو تكريت وسامراء، الثلاثاء، ترحيبهم بمبادرة الشيخ عبد الملك السعدي للتفاوض والتحاور مع الحكومة بشأن مطالبهم، مع استمرار الاعتصامات.

وقال رئيس لجنة الاعتصام في تكريت دري الدليمي، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "متظاهري تكريت يرحبون بمبادرة الشيخ عبد الملك السعدي"، مشيرا إلى أن "جميع المعتصمين هم مع درء الفتنة وعدم استباحة الدماء".

وأضاف الدليمي أن "مكان التفاوض لا يشكل أي عقبة سواء كان في سامراء أو تكريت أو الدور أو أي مكان آخر"، مؤكدا في الوقت نفسه أن "التظاهرات والاعتصامات مستمرة في تكريت مع المدن الستة الاخرى".


من جانبه قال المتحدث باسم متظاهري سامراء محمد حمدون، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "متظاهري سامراء يرحبون بالمبادرة التي أطلقها الشيخ عبد الملك السعدي، كبادرة اولية"، موضحا أننا "ننتظر اجتماع المحافظات الست لأخذ رأيهم بالموضوع واتخاذ قرار بشأنه".

وكان الشيخ عبد الملك السعدي قد أطلق، أمس الاثنين (13 ايار الحالي)، مبادرة "حسن النوايا" للتفاوض والتحاور مع الحكومة بشأن مطالب المتظاهرين، كما دعا إلى إن يكون مقام الإمامين العسكريِّيَنِ في سامراء مكانا للتفاوض بين الجانبين".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة