حزب الطالباني يؤكد عدم قبوله بالمناصب...
أكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني ورئيس الوفد المفاوض برهم صالح، السبت، أن حزب الاتحاد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

انتهاء حصيلة تفجير مسجد سارية شرق بعقوبة عند 40 قتيلاً و46 جريحاً

المحرر عمار طارق, مهند محمد - الجمعة 17 أيار 2013 16:26
-
+
تفجير استهدف احدى مناطق البلاد (الارشيف)

السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مصدر في دائرة صحة محافظة ديالى، الجمعة، بان حصيلة التفجير الذي استهدف مسجد سارية شرق بعقوبة انتهت عند مقتل 40 شخصا وإصابة 46 آخرين.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجير الذي استهدف مسجد سارية في منطقة بعقوبة الجديدة شرق بعقوبة، اليوم، انتهت عند مقتل 40 شخصاً وإصابة 46 آخرين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سبعة عشر حالة من بين المصابين خطرة نتيجة الإصابات المباشرة في منطقتي الرأس والصدر".

وكانت قائمقامية قضاء بعقوبة في محافظة ديالى أعلنت، في وقت سابق من اليوم الجمعة (17 آيار 2013)، أن حصيلة تفجير مسجد سارية شرق بعقوبة بلغت مقتل 30 شخصا وإصابة 40 آخرين، فيما أكدت أن التفجير تم بعبوتين ناسفتين.

ويعد مسجد سارية شرق بعقوبة من ابرز المساجد في محافظة ديالى، ودأب علماء الدين على إقامة صلاة موحدة لأهالي بعقوبة فيه منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وتعرض قبل نحو شهر إلى الاستهداف بعبوة ناسفة أدت إلى مقتل وإصابة 21 شخصاً.

أمن المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
4 - وما نقمموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد
وما نقمموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد
18 - 05 - 2013
1 - عواء ذئاب في مقبرة الاحزان
كفاك يادنيا كفي اللوم كفي الدموع كفي الاحزان يكفي الانسان ان يموت قهرا لقد ضاعت احقيقة طعن الكلام الصادق شجعت الافتراءات وذهب االقلب ا لسجين في بحر الضياع المظلم يفتش عن نقطة ضياء ليستقر ويحكي همة من الزمان ياترى ماهو الزمان حزن وفراق مذلة وعنفوان عرس وفرح وهاهي الدنيا ذئاب غدر تعوي في مقبرة الاحزان
17 - 05 - 2013
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن