اعتقال عشرة أشخاص مشتبه بقيامهم...
أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الجمعة، بأن قوة من الشرطة اعتقلت عشرة أشخاص مشتبه بقيامهم بنشاطات...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قوات الشرطة بمساندة العشائر تقتحم الفلوجة وتنتشر في أحياءها

الجمعة 3 كانون الثاني 2014 09:05
-
+
صورة لابناء العشائر تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي

السومرية نيوز/ الانبار
أفاد مصدر في قيادة شرطة الانبار، الجمعة، بأن قوات من الشرطة بمساندة أبناء العشائر تمكنت اقتحام مدنية الفلوجة من الجانب الغربي وانتشرت في أحياء المدينة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوات من الشرطة يساندها مسلحين من ابناء عشائر الانبار اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليلة امس، مدنية الفلوجة من الجانب الغربي وانتشرت في أحياء المدينة"، مشيرا الى "فرار الجماعات المسلحة التي كانت قد استولت على المدينة وابرزها داعش".

وأوضح المصدر أن "تلك القوات وابناء العشائر رفعوا الأعلام العراقية على عدد من مراكز الشرطة التي كانت داعش قد انزلتها وسيطرت عليها، كما استعادت القوات سيارات تابعة لها سيطرت عليها الجماعات المسلحة"، مؤكدا أن "عملية الانتشار في المدينة ستعقبها دخول قوات اضافية من الشرطة والعشائر".

ولفت المصدر الى أن "رجال دين وشيوخ عشائر ساندوا قوات الشرطة وثوار العشائر في عملية اقتحام الفلوجة".


وكان مصدر أمني، أفاد مساء امس الخميس (2 كانون الثاني 2014)، بأن القوات المسلحة طردت "الإرهابيين" من الرمادي وقتلت واعتقلت اعداداً هائلة منهم، كما اشار الى أن سبعة افواج من الجيش مدعومة بالمدرعات دخلت الرمادي لاستعادة السيطرة عليها وطرد المسلحين.

يذكر أن العشائر تمكنت، في وقت سابق من اليوم الخميس، من السيطرة على مركزين للشرطة بمنطقة التأميم غرب الرمادي واعادة رفع الأعلام العراقية على المباني، فيما أكد مصدر في الشرطة أن العشائر اوقعت خسائر كبيرة في صفوف "داعش". 
 


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - ابن الرمادي
حيا الله ابطال الفلوجه والرمادي والخالديه وكل العشائر الابطال لدحر فلول القاعده الجبناء ابناء القردة والخنازير
03 - 01 - 2014
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن