مصدر: اللامي يتقدم على منافسيه في...
أكد مصدر مطلع في نقابة الصحفيين العراقيين، الأربعاء، أن نتائج الفرز الأولية لنتائج انتخابات النقابة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مفوضية الانتخابات تنفي عدم ظهور أسماء أكثر من 54 ألف ناخب في سجلات كركوك

المحرر أمجد صلاح - الخميس 16 كانون الثاني 2014 15:59
-
+

السومرية نيوز / بغداد
نفت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الخميس، ما جاء على لسان احد موظفي الإعلام في مكتب كركوك الانتخابي حول عدم ظهور اسماء أكثر من 54 ألف ناخب من ناخبي المحافظة في السجلات الانتخابية، مؤكدة عدم إرسال أي نسخة من سجل الناخبين للانتخابات النيابية المقبلة الى مكاتبها في المحافظات.

وقالت المفوضية في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "المعلومات التي ادلى بها احد موظفي الاعلام في مكتب كركوك الانتخابي غير دقيقة، كما انه غير مخول بالتصريح"، مؤكدة أن "سجل الناخبين الذي يتم إعداده استعدادا لانتخاب مجلس النواب العراقي 2014 في مراحل الاعداد والتدقيق النهائية ولم يتم إرسال اي نسخة او بيانات تتعلق بالناخبين لأي من المكاتب الانتخابية".

ودعت وسائل الإعلام الى "توخي الدقة والاستعلام عن المعلومات من الجهات المختصة كمجلس المفوضين او الناطق الرسمي باسم المفوضية او رئيس الادارة الانتخابية".

وكان مدير إعلام مكتب المفوضية في كركوك عبد الباسط درويش كشف، في وقت سابق من اليوم الخميس، عن عدم ورود أسماء أكثر من 54 الف ناخب ضمن سجلات المكتب التي تسلمها من المقر العام، محملا وزارة التجارة والناخبين مسؤولية عدم ورود تلك الاسماء، فيما رد الكرد والعرب بأنهم سيتخذون اجراءات قانونية لتحديد الجهة المقصرة بهذا الخصوص.

الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تهجير المسيحيين من الموصل سيشعل انتفاضة شعبية ضد تنظيم داعش؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي
خبر عاجل
مصدر: اللامي يتقدم على منافسيه في النتائج الأولية لانتخابات نقابة الصحفيين العراقيين
close