.
التتمة...

مقتل قيادي في "النقشبندية" ونجله على يد عناصر بـ"داعش" شمال شرقي بعقوبة

الإثنين 7 نيسان 2014 17:46
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مصدر استخباري في محافظة ديالى، الاثنين، بأن قيادياً في تنظيم النقشبندية قتل مع نجله على يد عناصر من تنظيم "داعش" في عمق تلال حمرين شمال شرقي بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المعلومات الاستخبارية المتوفرة لدينا تؤكد مقتل القيادي البارز في تنظيم النقشبندية المدعو ابو حازم مع نجله على يد خلية مسلحة مرتبطة بتنظيم داعش في عمق تلال حمرين (45 كم شمال شرق بعقوبة) ".


وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "خلافات حادة برزت مؤخراً بين النقشبندية وداعش بسبب قيام الاخيرة بخطف بعض عناصر النقشبندية قرب ناحية قره تبه ولايزال مصيرهم مجهولا حتى اللحظة"، متوقعاً أن "تنشب بين التنظيمين مواجهات مسلحة حقيقية بعد مقتل ابو حازم".

وتعد النقشبندية احدى التنظيمات المسلحة التي برز وجودها في مسرح الاحداث الامنية في ديالى بعد عام 2007 وهي مرتبطة بحسب تقارير استخبارية بنائب رئيس مجلس قيادة الثورة في النظام السابق عزة الدوري.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن