.
التتمة...

السعدية بديالى تكشف عن تعرض 60% من موظفي الاقتراع لتهديدات

المحرر عمار طارق, نداء فؤاد - الأربعاء 23 نيسان 2014 12:37
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
كشفت مديرية ناحية السعدية في محافظة ديالى، الأربعاء، عن تعرض نحو 60% من موظفي الاقتراع بالناحية إلى تهديدات بالاستهداف من قبل الجماعات المسلحة، فيما حذرت من حصول عزوف شامل عن المشاركة بالانتخابات نظرا لتنامي مخاوف الأهالي.

وقال مدير الناحية أحمد الزركوشي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "نحو 60% من موظفي الاقتراع في ناحية السعدية ( 60 كم شمال شرق بعقوبة)، تعرضوا إلى تهديدات بالاستهداف من قبل جماعات العنف"، لافتا إلى أن "هذه التهديدات آخذت أشكالا متعددة، وهي في معدلات متصاعدة مع بدء العد التنازلي لإجراء الانتخابات".


وحذر الزركوشي "من حصول عزوف شامل عن المشاركة بالانتخابات القادمة بسبب تنامي مخاوف الأهالي من حصول انتكاسة في الملف الأمني"، مشددا على "ضرورة تعزيز التواجد الأمني وبعث رسائل تطمين تساعد المواطنين على المشاركة".

وتعاني ناحية السعدية في محافظة ديالى من أوضاع أمنية غير مستقرة في ظل بروز خطر الجماعات المسلحة ببعض مناطقها وخاصة القريبة من تلال حمرين.


انتخابات برلمان العراق 2014
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في