.
التتمة...

العراق يغلق اجواءه من الساعة 12 من مساء اليوم وحتى السادسة من مساء الأربعاء

المحرر غسان حامد, نداء فؤاد - الإثنين 28 نيسان 2014 16:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت سلطة الطيران المدني، الاثنين، إغلاق الأجواء أمام الطائرات كافة ابتداءً من الساعة 12 من مساء اليوم وحتى السادسة من مساء الأربعاء.

وقالت الطيران المدني في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "الأجواء العراقية ستغلق أمام الطائرات كافة، ابتداءً من الساعة 12 من مساء اليوم وحتى السادسة من مساء الأربعاء".


وقررت قيادة عمليات بغداد، أمس الأحد (27 من نيسان 2014)، غلق مداخل العاصمة وفرض حظر على تجوال المركبات بدءاً من الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل.

وبدأت في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين، عملية الاقتراع الخاص للانتخابات البرلمانية العراقية، للمشمولين من منتسبي القوات الأمنية والمهجرين المسجلين والراقدين في المستشفيات ونزلاء السجون.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر أن تجري يوم الأربعاء المقبل 30 نيسان 2014.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن